x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تعزز من تواصلها مع عملائها التجاريين في مسقط

نشر 2019-09-04 - 09:38 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - بهدف توطيد سُبل التعاون مع عملائها التجاريين في مسقط، قامت Ooredoo بتنظيم فعالية في جراند ميلينيوم للتواصل مع عدد من المؤسسات التجارية من مختلف القطاعات. ولكونها الشريك الرقمي الأمثل بالسلطنة، أتاحت هذه الفعالية فرصة مميزة للشركة للتعرف على متطلبات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعملاء التجاريين لتصميم منتجات وخدمات جديدة بالإضافة إلى تطوير حلول عصرية لمساعدتهم على مواجهة مختلف التحديات الرقمية اليوم. 

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: "ندرك أن لكل عميل تجاري احتياجاته المختلفة؛ ولذى نقوم بتنظيم هذه الفعاليات كمنصة للتعرف على متطلباتهم والاستماع إلى ملاحظاتهم وتحديد حلول اتصالات تساعدهم في نمو وازدهار أعمالهم. ولا شك أنَّ مثل هذه الفعاليات التي حرصنا على اقامتها باستمرار وطوال السنوات الماضية كان لها دور رئيسي في تعزيز قائمة منتجاتنا وخدماتنا اليوم".

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo قامت خلال الفعالية بتسليط الضوء على عددٍ من أبرز خدماتها التجارية بما في ذلك باقات شهري التجارية وخدمة الانترنت للباقة التجارية ((OIP للخط الثابت وخدمة ’مكتبي‘ فضلاً عن أحدث الخدمات المضافة بما في ذلك خدمة تقنية المعلومات والاتصالات والحوسبة السحابية. واليوم، تقدم الشركة حلولا مبتكرة حسب احتياجات العملاء فيما يتعلق بخدمات المكالمات وخدمات البيانات والانترنت تشمل كلاً من تقنيات الهواتف النقالة والثابتة.

 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تكليلاً لجهودها التي تبذلها لدعم المجتمع، فازت Ooredoo بجائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي والتي تعد أبرز


مزودي الخدمة

حرصاً منها على إثراء تجربة عملائها واستمتاعهم بالإنترنت بشكل أكبر، أعلنت Ooredoo عن مكافأتهم بـ 10 ميجابايت بشكل


مزودي الخدمة

بهدف الحفاظ على نظافة وطبيعة السواحل العُمانية، انضم مؤخراً أكثر من 100 متطوع إلى حملة تنظيف شاطئ سور الحديد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً رفد عملائها بالعديد من العروض لضمان استمتاعهم بالإنترنت في مختلف الأوقات، تقدم Ooredoo 1 تيرابايت من البيانات الإضافية مجاناً عند شراء الشريحة الإلكترونية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay