x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تُضيف مناطق جديدة إلى شبكتها للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر‘ بصلالة

نشر 2019-09-09 - 10:00 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار جهودها لتوفير أفضل تجربة اتصالات بالسلطنة، وسعت Ooredoo تغطية خدمتها للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر‘ لتصل إلى الأنصب وشعبية بوشر. وأصبح بإمكان العملاء الآن الاستمتاع بسرعات رائعة للإنترنت تصل إلى 1 جيجابت/ثانية بقيمة 28 ريال عُماني فقط شهرياً. وتوفر باقات هذه الخدمة دقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت وخصومات على المكالمات الدولية وسرعات أعلى للتنزيل. ويمكن للعملاء المقيمين في المناطق التي تمت تغطيتها مؤخراً الاشتراك في باقات ’سوبر فايبر‘ من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على واتس آب الرقم 95103000 أو الاتصال بالشركة على الرقم 1514.

وليكتمل استمتاع عملاء Ooredoo بالإنترنت، فإن خدمة ’سوبر فايبر‘ تتيح للعملاء الحصول على 4 أضعاف السرعة للمشتركين في باقات 20 ميجابت/ثانية. وأصبح بإمكان العملاء المشتركين بعقد لمدة 12 شهر الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الإضافات للاستمتاع بسرعات عالية تصل إلى ضعفين أو ثلاث أو أربع أضعاف والاستمتاع بتصفح الإنترنت والبقاء على اتصال دائم.

هذا ولضمان استمتاع عملائها بالإنترنت، توفر Ooredoo تغطية شبكتها للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر‘ في  مختلف أنحاء السلطنة بما في ذلك الخوير الجنوبية – المنطقة التجارية وجامعة السلطان قابوس والعامرات القديمة والمصنعة ومنطقة السعادة في صلالة والخوير وروي ودارسيت والحيل والموالح والخوض والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة وحي الصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي في السيب وراس الحمراء ومجمع تلال والغبرة و صحار الهمبار والعذيبة الشمالية. ومن المقرر أن تضيف الشركة المزيد من المناطق الجديدة في مختلف أرجاء السلطنة خلال العام الحالي.

الجدير بالذكر أن Ooredoo تواصل جهودها لتوفير تجربة استثنائية لعملائها عند الاشتراك في باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر، فمن الآن وحتى تاريخ 5 أكتوبر المقبل سيتمكن العملاء الجدد المشتركين في باقات تصل إلى 20 ميجابت/ثانية بعقود لمدة 12 شهراً بقيمة 28 ريال عُماني شهرياً الاستمتاع بجميع مزايا هذه الخدمة فائقة السرعة ودفع اشتراك 10 أشهر فقط. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مع عودة بعض المؤسسات للعمل من المكاتب بعد إغلاقها في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد_19)، تواصل Ooredoo إيجاد


مزودي الخدمة

مواصلة تزويد عملائها بأفضل تجربة رقمية بقيمة تنافسية، أطلقت Ooredoo باقتي وفر المضافة "المكالمات الصومواصلة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تلبية احتياجات عملائها المتزايدة من البيانات من خلال منحهم بيانات مجانية تصل إلى 4 جيجابايت عبر

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت توال، إحدى شركات أبراج الاتصالات الرائدة في المنطقة والتي تُعنى في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، اتفاقية شراكة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay