x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تثري تجربة عملائها المسافرين بخدمة "حرية التجوال ‘

نشر 2019-10-15 - 11:45 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلة رفد عملائها بخدمات بيانات ذات قيمة رائعة، أطلقت Ooredoo خدمة ’ حرية التجوال ‘ للمسافرين خارج السلطنة. فعندما يصل استهلاك العملاء للبيانات إلى 24 ريال عُماني، فسيتم تلقائياً تفعيل باقة جواز Ooredoo العالم الشهرية والتي ستوفر لهم 2 جيجابايت بيانات و30 دقيقة مكالمات واردة ومحلية ومكالمات إلى السلطنة. ومن خلال هذه الخدمة، سيستمتع المسافرون براحة البال دون القلق من ارتفاع الفواتير وسيبقون على اتصال دائم بكل سهولة وثقة. 

هذا وتغطي خدمة جواز Ooredoo العالم أبرز وجهات السفر العالمية ويمكن للعملاء التعرف على قائمة الدول المتاحة من خلال الدخول إلى قائمة ’التجوال‘ على تطبيق Ooredoo.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "توفر باقات جواز Ooredoo قيمة رائعة لعملائنا وهي أيضاً سهلة الاستخدام مما يعني أنه بإمكانهم الاستمتاع ببيانات تجوال خلال سفرهم دون القلق من ارتفاع التكلفة". وأضاف: "لاحظنا خلال الأعوام الماضية أن هناك الكثير من الأفراد الذين لا يتذكروا أو لا يشتركوا في باقات التجوال عند سفرهم مما يؤدي إلى ارتفاع فواتيرهم. ولذا جاءت خدمة حرية التجوال لتساعدهم في تجنب ذلك من خلال تزويدهم بحدٍ معين للتكلفة إذا تم تجاوزه يتم تحويلهم تلقائياً إلى باقة جواز Ooredoo الشهرية للاستفادة من جميع مزاياها ".

جديرٌ بالذكر أنه تم تصميم باقات جواز Ooredoo العالم للمسافرين خارج السلطنة لتزودهم بباقات مكالمات وبيانات تجوال مناسبة وبقيمة مخفضة خلال تواجدهم في أبرز وجهات السفر العالمية بما في ذلك المملكة المتحدة وتركيا وإسبانيا وجنوب أفريقيا وإيطاليا وهولندا والبرازيل واليونان.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تكليلاً لجهودها التي تبذلها لدعم المجتمع، فازت Ooredoo بجائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي والتي تعد أبرز


مزودي الخدمة

حرصاً منها على إثراء تجربة عملائها واستمتاعهم بالإنترنت بشكل أكبر، أعلنت Ooredoo عن مكافأتهم بـ 10 ميجابايت بشكل


مزودي الخدمة

بهدف الحفاظ على نظافة وطبيعة السواحل العُمانية، انضم مؤخراً أكثر من 100 متطوع إلى حملة تنظيف شاطئ سور الحديد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً رفد عملائها بالعديد من العروض لضمان استمتاعهم بالإنترنت في مختلف الأوقات، تقدم Ooredoo 1 تيرابايت من البيانات الإضافية مجاناً عند شراء الشريحة الإلكترونية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay