x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تثري عملائها بالعديد من العروض اليومية

نشر 2019-10-28 - 09:41 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها بخدمات ذات قيمة مضافة والعديد من الهدايا القيّمة من خلال عرضها الرائع ’مفاجآت‘. حيث يتوفر هذا العرض لجميع عملاء مسبق الحاليين والجدد حتى تاريخ 23 نوفمبر القادم ليمكنهم من الاستمتاع بمجموعة من العروض اليوميّة المميّزة، بما في ذلك رصيد مجاني يصل إلى  100% ودقائق مكالمات محلية ودولية وبيانات مجانيّة وخصومات رائعة على الاشتراكات في خدمات ستريم أون، كل هذا عند إعادة شحن الرصيد بقيمة 3 أو 5 أو 10 ريال عُماني.  

ويتيح هذا العرض لعملاء مسبق إمكانية الوصول إلى العديد من العروض اليومية الرائعة بما في ذلك بيانات إضافية تصل إلى 100٪ عند الاشتراك في باقات الإنترنت الشهرية 3 و 5 و 10 ريال عُماني، بالإضافة إلى خصومات لخدمة ’ستريم أون اليومية‘ لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة بلا توقف، وبيانات إضافية للتواصل الإجتماعي. هذا، ويمكن للعملاء المشتركين الاستمتاع بـ 100% رصيد مجاني عند إعادة شحن رصيدهم بقيمة 3 و 5 و 10 ريال عُماني. كما، وتقدم العروض اليومية دقائق محلية مجانية إضافية تصل إلى 100٪ مع باقات المكالمات الشهرية بقيمة 2 و3 ريال عُماني، ودقائق دولية مجانية عند الاشتراك في بعض باقات المكالمات الدولية من Ooredoo.

ويقدم عرض ’مفاجآت‘ للعملاء إمكانية الوصول الفوري إلى الخدمات ذات القيمة المضافة والأكثر طلباً. ويمكن لعملاء مسبق الاستفادة من هذا العرض خلال تطبيق Ooredoo الحائز على العديد من الجوائز المرموقة أو بطلب الرقم *141*888#. وللحصول على المزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/mydeala  أو زيارة إحدى صالات Ooredoo الـ 60 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تمكين عملائها التجاريين من البقاء على اتصال دائم ومتابعة أعمالهم من منازلهم في ظل انتشار فيروس


مزودي الخدمة

بهدف مساعدة عملائها من الشركات على إدارة حساباتهم بضغطة زر واحدة، تواصل Ooredoo تزويدهم بتطبيقها للأعمال


مزودي الخدمة

مواصلةً رفد عملائها بخيارات أفضل وقيمة أكبر، تتيح Ooredoo لعملاء شبابية فرصة للاستمتاع بالإنترنت بقيمة أفضل مع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


قامت Ooredoo مؤخراً بتحديث تطبيقها الحائز على العديد من الجوائز المرموقة بميزة جديدة تتيح للعملاء تذكر موعد تجديد بطاقاتهم الشخصية بكل سهولة ويسر. وأصبح بإمكان






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay