x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تدعم مركز الوفاء الإجتماعي في إبرا بإنشاء غرفة للمهارات الحسية

تزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الـ49 المجيد

نشر 2019-12-01 - 07:29 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - ضمن احتفالاتها بالعيد الوطني الــ49 المجيد، تعاونت Ooredoo مع وزارة التنمية الاجتماعية لإنشاء غرفة للمهارات الحسية بمركز الوفا الإجتماعي بولاية إبرا. وقد شهد حفل الافتتاح، والذي أُقُيم بالمركز، على العديد من الفقرات من ضمنها عرض مرئي عن المركز، وجولة في غرفة المهارات الحسية والتي سلطت Ooredoo الضوء خلالها على توفير أحدث الأجهزة لمساعدة الأطفال لتحقيق النمو الإدراكي والمعرفي. وجاءت هذه الخطوة انطلاقاً من مبادئ المسؤولية الاجتماعية لـ Ooredoo، وفي إطار الإتفاقية التي وقعتها مع وزارة التنمية الاجتماعية بدعم عدد من غرف المهارات الحسية في مراكز الوفاء الاجتماعي الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة. 

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد في Ooredoo: "منذ انطلاق برامجنا للمسؤوولية الاجتماعية تحت مظلة ’Ooredoo الخير‘ والتي أصبحت اليوم تضم عدد متزايد من المبادارات، سعينا جاهدين من أجل إيجاد أثر إيجابي طويل الأمد يعود بالنفع على الأفراد أولاً وعلى السلطنة بشكل عام. كما سنواصل إلتزامنا بالاستثمار في إثراء حياة الأفراد بالتعاون مع شركائنا من القطاع الحكومي والخاص بما في ذلك وزارة التنمية الاجتماعية ومراكز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين لمنحهم حياة أفضل ولنعزز النمو المجتمعي في السلطنة".

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo  تواصل جهودها بالتعاون مع مختلف المؤسسات لتوصيل رسالتها والتي تتمحور حول ’الاهتمام‘ وترجمتها إلى حقيقة. ومن خلال مظلة Ooredoo الخير ستواصل الشركة زياراتها لمختلف المؤسسات الخيرية وتمكين النساء العمانيات من بدء أعمالهن التجارية الخاصة وتوفير المواد التعليمية الأساسية لرعاية صناع المستقبل، بالإضافة إلى توفير الدعم للمجتمعات المتضررة إثر الأنواء المناخية. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها للاستمتاع بالإنترنت، أعلنت Ooredoo عن تمديد عرضها لباقات الإنترنت المنزلي سوبر


مزودي الخدمة

تكليلاً لجهودها التي تبذلها لدعم المجتمع، فازت Ooredoo بجائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي والتي تعد أبرز


مزودي الخدمة

حرصاً منها على إثراء تجربة عملائها واستمتاعهم بالإنترنت بشكل أكبر، أعلنت Ooredoo عن مكافأتهم بـ 10 ميجابايت بشكل

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


بهدف الحفاظ على نظافة وطبيعة السواحل العُمانية، انضم مؤخراً أكثر من 100 متطوع إلى حملة تنظيف شاطئ سور الحديد بالسيب والتي نظمتها Ooredoo بالتعاون مع بلدية السيب والشركة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay