x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"اتصالات" تنظّم حملات تبرع بالدم في مختلف أرجاء الدولة

نشر 2019-12-23 - 11:11 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أطلقت "اتصالات" حملة التبرع بالدم لموظفيها بمقار الشركة في أرجاء دولة الإمارات، بالتعاون مع بنك الدم المتنقل التابع لمركز الشارقة لخدمات نقــل الدم والأبحاث. وبنك الدم أبوظبي. 

وشهدت الحملة تجمع عدد كبير من موظفي "اتصالات" للمشاركة في التبرع، بتشجيع من مختلف إدارات "اتصالات" حرصاً على تعزيز ثقافة التطوع بين موظفيها من خلال الانخراط في العديد من المبادرات التطوعية.

واعرب بهذه المناسبة د. أحمد بن علي النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي في "مجموعة اتصالات" عن سعادته بهذه المبادرة الإنسانية، قائلاً: "نتشرف في ’اتصالات‘ بترسيخ ثقافة التطوع بين موظفي الشركة ووضعها في إطار عمل تعاوني يقوم على قيم العطاء والتمكين والمشاركة الفعالة عبر العديد من المبادرات الإنسانية والتي كان آخرها حملة التبرع بالدم، إذ تعكس من خلالها مدى تضامن الشركات والمؤسسات الوطنية مع المجتمع، علاوةً على إسهامها الإيجابي على مختلف الأصعدة بما يصب في صالح المجتمع الإماراتي".

من جهتها، قالت د. فاطمة السجواني، المدير الطبي لمركز الشارقة لخدمات نقــل الدم والأبحاث: " نُشيد بمساهمات "اتصالات" المستمرة في حملات التبرع بالدم، كأحد الجهات الداعمة لخدمات نقل الدم في الدولة، ودعت الجهات الحكومية والخاصة لتحذو حذو "اتصالات" في تنظيم حملات التبرع بالدم التطوعي كأحد جوانب الخير في المجتمع.

وبدورها قالت الدكتورة نعيمة أومزيان، المدير الطبي لبنك الدم، "إن التبرع بالدم هو عطاء قيم يمكن لأي شخص القيام به دون أي ضرر يقع عليه، إن كل وحدة دم تساهم في علاج ثلاث أشخاص. وإن هذا التبرع الطوعي بالدم يلبي احتياجات مهمة للمجتمع." 

ويأتي حرص "اتصالات" على تنظيم هذه الحملات لتقديم يد الون للعديد من المرضى ممن هم بحاجة للدم كمرضى التلاسيميا ومرضى اللوكيميا (سرطان الدم) وحالات النزيف جراء حوادث السير وغيرها من الحالات المرضية الأخرى.



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" عن استحواذها بالكامل على شركة Help AG، الشركة الإقليمية المتخصصة بتوفير خدمات وحلول الأمن


مزودي الخدمة

أبوظبي، 18 فبراير 2020: أعلنت "مجموعة اتصالات" اليوم عن نتائجها المالية الموحدة للأشهر الـ 12 المنتهية في 31 ديسمبر


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن تعاونها مجدداً وللعام الثالث مع جمعية الإحسان الخيرية بهدف تشجيع المتطوعين من موظفي

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أبرمت خدمة هلا (المشروع المشترك بين هيئة الطرق والمواصلات وشركة كريم، والمتخصصة في توفير خدمات مبتكرة للتنقل في دبي عبر إتاحة الفرصة للمستخدمين للحجز الالكتروني






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay