اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


المحفظة الإلكترونية (pay+) تتيح إجراء التحويلات المصرفية إلى الهند دون أي رسوم إضافية

نشر 2020-02-06 - 12:01 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • المحفظة الإلكترونية (pay+) تتيح إجراء التحويلات المصرفية إلى الهند دون أي رسوم إضافية

موبايلك - تواصل المحفظة الإلكترونية (pay+)، والتي أطلقتها Ooredoo بالتعاون مع البنك الوطني العُماني، تحديث خدماتها بشكل مستمر لرفد عملائها بتجربة مصرفية ورقمية مثرية. وابتداءً من تاريخ 4 فبراير 2020 ولمدة شهر كامل، أصبح بإمكان الجميع إجراء التحويلات المصرفية إلى الهند بلا حدود ودون أي رسوم إضافية، والتي كانت تبلغ سابقاً 1.5 ريال عُماني. هذا، ويتيح تطبيق (pay+) إتمام تشكيلة متنوعة من المعاملات على هواتفهم الذكية بأمان بما في ذلك إجراء عملياتهم المالية اليومية بكل سهولة بلمسة على الشاشة. وقد جاءت هذه الخطوة ضمن التزام Ooredoo والبنك الوطني العُماني بالانتقال بخدمات الدفع الإلكتروني إلى مستوى جديد كلياً والمساهمة في جهود السلطنة نحو تحقيق التحول الرقمي. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد في Ooredoo: "تتُيح المحفظة الإلكترونية (pay+) إجراء التحويلات المصرفية الدولية عبر الهواتف النقالة بسرعة وكفاءة دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الصرافة أو الانتظار لأوقات طويلة. وبالإضافة إلى خدمة التحويلات المالية الدولية إلى أي بنك في الهند  التي نقدمها حاليا، فإننا نتطلع إلى إضافة المزيد من الوجهات في المستقبل القريب. ويعد هذا العرض أحدث إضافة إلى مجموعة متنوعة من العروض والمكافآت التي نسعى من خلالها إلى إثراء الحياة الرقمية لعملائنا".

هذا، وتم اعتماد هذه الخدمة المُبتكرة بواسطة هيئة تنظيم الاتصالات والموافقة عليها من جانب البنك المركزي العُماني لتتيح للعملاء استخدام هواتفهم النقالة للدفع في المطاعم والمحلات المختلفة وتحويل الأموال محلياً ودولياً وإعادة شحن رصيد هواتفهم والسحب والإيداع ودفع الفواتير لأي مُشغل في السلطنة. وما يميز هذه الخدمة كونها مزودة بالكثير من مزايا الأمان التي تضمن حماية معلومات الدفع الخاصة بالمستخدمين في مختلف الأوقات. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أكدت "اتصالات" خلال مشاركتها في قمة مجلس الإدارة 2021، على أهمية قيام الشركات التي تهدف إلى خلق كوادر بشرية


مزودي الخدمة

لا داعي لمغادرة المنزل لطلب باقات الإنترنت المنزلي المُفضلة من Ooredoo، فقد أصبح الأمر الآن في غاية السهولة عبر


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها في مختلف أنحاء السلطنة، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت "اتصالات" عن توفير أحدث إصدارات iPhone و iPad بما يشمل الهواتف المبتكرة والعصرية iPhone 13 Pro، iPhone 13 Pro Max، iPhone 13، iPhone 13 mini، بالإضافة إلى الجيل التاسع من iPad بقدراته






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay