x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تسلط الضوء على حلولها العصرية للبيانات خلال المنتدى الإحصائي الخليجي

نشر 2020-02-18 - 10:49 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - ضمن جهودها لتمكين السلطنة من الانطلاق رقمياً، شاركت Ooredoo عُمان مؤخراً في المنتدى الإحصائي الخليجي الثاني والذي أقيم في فندق قصر البستان. وخلال المنتدى وعلى مدار يومين تم تسليط الضوء على آخر التطورات التقنية في الإحصاء وتحليل البيانات وتأثيرها على النمو الاقتصادي والاجتماعي على حدٍ سواء. كما تحدث عبد العزيز جعفر، مدير عام تطوير الأعمال التجارية وتقنية المعلومات والاتصالات بـ Ooredoo خلال الفعالية حيث استعرض إمكانات الشركة في تحليل البيانات والدور المهم الذي يلعبه الذكاء الاصطناعي وأنظمة المعلومات الجغرافية. 

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: "انطلاقاً من دورنا كالشريك الرقمي الأمثل بالسلطنة، نلتزم بدعم شركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص في تلبية المتطلبات المتجددة الناتجة عن التطورات التقنية والرقمية المتسارعة. ويعد تحليل البيانات جزءاً مهماً من هذا الدعم فهو يسهم في تمكين الشركات من صناعة القرار وإيجاد قيمة بصورة أفضل. وجاء هذا المنتدى ليتيح أمامنا فرصة لنؤكد جاهزة Ooredoo على الوفاء بالمتطلبات الرقمية المتنامية بالسلطنة ولنبرز التزامنا بالمساهمة في تحقيق رؤية 2040 التي تهدف إلى إيجاد مجتمع مستند إلى المعرفة". 

هذا، وتضمنت قائمة الحضور في المنتدى الإحصائي الخليجي أكثر من 300 مشارك من مختلف والمؤسسات من مختلف أنحاء العالم، حيث أتاح أمامهم منصة لاستعراض حلولهم التقنية وتطبيقاتهم الذكية في إنتاج الإحصاءات والتحليلات ومعالجة البيانات. وتحرص Ooredoo على مساعدة عملائها في الاستفادة من مزايا العالم الرقمي والاستعداد للمستقبل من خلال توفير حلول جديدة ومتقدمة للشركات بمختلف أنواعها وأحجامها. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تمكين عملائها التجاريين من البقاء على اتصال دائم ومتابعة أعمالهم من منازلهم في ظل انتشار فيروس


مزودي الخدمة

بهدف مساعدة عملائها من الشركات على إدارة حساباتهم بضغطة زر واحدة، تواصل Ooredoo تزويدهم بتطبيقها للأعمال


مزودي الخدمة

مواصلةً رفد عملائها بخيارات أفضل وقيمة أكبر، تتيح Ooredoo لعملاء شبابية فرصة للاستمتاع بالإنترنت بقيمة أفضل مع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


قامت Ooredoo مؤخراً بتحديث تطبيقها الحائز على العديد من الجوائز المرموقة بميزة جديدة تتيح للعملاء تذكر موعد تجديد بطاقاتهم الشخصية بكل سهولة ويسر. وأصبح بإمكان






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay