x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تحصد جائزتين ذهبيتين ضمن جوائز ستيفي الشرق الأوسط 2020

نشر 2020-05-12 - 12:38 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تكلل إلتزام Ooredoo بإثراء تجربة عملائها الرقمية بالسلطنة بحصولها على جائزتين ذهبيتين مرموقتين ضمن جوائز ستيفي الشرق الأوسط 2020. ومن بين مئات الشركات المُرشحة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فازت Ooredoo بلقبي ’الاستخدام المبتكر للتقنية في خدمة العملاء‘ نظير تطبيقها الرقمي Ooredoo Oman، و’الابتكار في إدارة وتخطيط وتطبيق التقنيات‘ تقديراً لدورها في تحقيق التحول الرقمي. ويبرز هذا التكريم الجهود الدؤوبة التي تبذلها الشركة لإعادة تعريف المشهد الرقمي بالسلطنة وتزويد عملائها بأحدث التقنيات التي تجعل حياتهم أسهل. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "يسعدنا إضافة هاتين الجائزتين المرموقتين إلى سجلنا الحافل بالتكريمات والجوائز والتي تؤكد جميعها منهجنا المبتكر والتزامنا بتلبية متطلبات عملائنا الرقمية المتجددة. ويعد تطبيقنا الرقمي أحد منتجاتنا الأكثر نجاحاً وثمرة لاستراتيجيتنا للتحول الرقمي التي صممناها خصيصاً لتتناسب مع أنماط حياة عملائنا حيث يوفر لهم خدمات وعروض سريعة وسهلة وذات قيمة مضافة، فضلاً عن تطوير مميزات وقنوات لتمكينهم من التواصل والتفاعل معنا".

وقال مايكل غالاغر، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجوائز ستيفي: "سعداء بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من برنامج جوائز ستيفي الشرق الأوسط حيث شارك فيها عدداً كبيراً من الشركات التي تم ترشيحها للفوز. وأهنئ جميع الفائزين بالجوائز وأتطلع إلى تكريمهم خلال حفل تسليم الجوائز".

هذا، وتعد جوائز ستيفي الشرق الأوسط أول برنامج جوائز مخصص لتكريم الابتكار في قطاع الأعمال على امتداد 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وعلى مدار 18 عام، تتربع هذه الجوائز في ريادة مجال تكريم إنجازات الأعمال من خلال برامج مثل جوائز الأعمال الدولية. ويتم اختيار الفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية بناءً على تقييم العلامات من قبل أكثر من 70 تنفيذياً حول العالم يعملون كحكام ضمن 4 لجان تحكيم.

وكرائدة لتجربة البيانات، فازت Ooredoo بقائمة من الجوائز تقديراً لنجاحها في قيادة مسيرة التحول الرقمي بالسلطنة. وتضم هذه القائمة جائزة ’أفضل علامة تجارية‘ ضمن جوائز منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا، و’أفضل استراتيجية تحول‘ عن فئة الاتصالات خلال أسبوع تجربة العملاء بالشرق الأوسط، وجائزة ’أفضل تغيير للعلامة التجارية في المجال الرقمي‘ ضمن جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجائزة ’أفضل حملة علامة تجارية رقمية‘ ضمن جوائز مجلة الأعمال الدولية، فضلاً عن جائزة ’أفضل محتوى رقمي وأفضل مشغل شبكة‘ ضمن جوائز عالم الاتصالات الشرق الأوسط.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً في تحقيق أعلى معايير التميز في كافة عملياتها، نجحت Ooredoo في الحصول على شهادة اعتماد الأيزو ISO 31000: 2018


مزودي الخدمة

مواصلةً لإثراء تجربة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتحديث باقتي "شهري بلاحدود" و”عُماننا” بالمزيد من المزايا


مزودي الخدمة

مواصلةً لتزويد عملائها بأفضل تجربة رقمية وبقيمة تنافسية للغاية، قامت Ooredoo بتحديث باقاتها للإنترنت المنزلي 4G.

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


بهدف تزويد عملائها تجربة رقمية تلبي متطلباتهم وتضمن الاستمتاع بالإنترنت بشكل أكبر، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع الشركة العُمانية الناشئة ‘ التسويق التكنولوجي الرائدة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay