x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تطبيق Ooredoo الرقمي يتيح لمستخدميه الاستمتاع بحلوله المبتكرة بكل أريحية من المنزل

نشر 2020-05-27 - 09:29 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تواصل Ooredoo تسهيل حياة عملائها الرقمية على مدار الساعة في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) من خلال تطبيقها الرقمي الحائز على العديد من الجوائز. هذا، ويتيح  تطبيق Ooredoo لمستخدميه الفرصة لإدارة حساباتهم اليومية بلمسة واحدة. وقد عززت الشركة تطبيقها المبتكر بمزايا جديدة كلياً، أحدثها ميزة تحديث البطاقة الشخصية، وطلب شريحة تعريف شخصية (SIM) جديدة ليتم توصيلها إلى المنزل، فضلاً عن قائمة طويلة من الخدمات المتنوعة. ومن خلال نظام الدردشة المباشرة بتقنية الذكاء الاصطناعي بنسختيه الرجالية والنسائية ’سعيد‘ و’سعيدة‘ الموجود على التطبيق، أصبح بإمكان العملاء تقديم استفساراتهم بكل أريحية من منازلهم في مختلف الأوقات دون الحاجة إلى زيارة صالات الشركة.

ومن خلال تطبيقها الرقمي المجاني المزود بقائمة متكاملة من المزايا الرائعة، تحرص Ooredoo على إيجاد سُبل مميزة لتلبية احتياجات عملائها المختلفة من الاتصالات. هذا، ويتيح التطبيق للعملاء طلب بطاقة شريحة التعريف الشخصية (SIM) لمسبق وشهري، وتغيير باقاتهم من شبابية إلى شهري بكل أريحية، فضلاً عن دفع الفواتير وإعادة شحن الرصيد (الخط الثابت والهاتف النقال)، ولأرقام Ooredoo الأخرى. وعلاوةً على ذلك، أصبح بإمكان العملاء ترقية باقات فايبر للإنترنت المنزلي وباقاتالجيل الرابع 4G والجيل الخامس 5G  للإنترنت المنزلي، إلى جانب الاشتراك في الإضافات الجديدة. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل ويمكن للعملاء تحديث بطاقاتهم الشخصية بسرعة وسهولة، وتتبع طلب شراء شريحة تعريف جديدة (SIM)، ورفع بلاغاتهم ومتابعتها، وتحويل البيانات، والتواصل مع Ooredoo على رقم الواتس آب.

جديرٌ بالذكر أن تطبيق Ooredoo يأتي في إطار سعي الشركة إلى إثراء تجربة عملائها بتجربة رقمية متفردة وإدارة حساباتهم بكل سهولة أثناء تطبيق التباعد الاجتماعي وفي مختلف الأوقات. ولتسجيل الدخول أو الاشتراك والاستمتاع بعالم من المزايا الرائعة، يمكن تنزيل التطبيق مجاناً من متجري التطبيقات في هواتفهم Apple أو Google Play.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز التواصل مع المجتمع بكل أريحية من منازلهم، أعلنت Ooredoo أنها بصدد إطلاق


مزودي الخدمة

مواصلةً جهودها لتوصيل العديد من المنازل في مختلف أرجاء السلطنة بشبكتها السريعة والموثوقة، وسعت Ooredoo مؤخراً


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لتسهيل حياة عملائها الرقمية، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملائها الآن لحفظ تفاصيل بطاقات الخصم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها الرقمية بطرق جديدة ومُبتكرة. ولأول مرة في السلطنة، أصبح بإمكان عملاء شبابية الحصول على فرصة ’اكشط واربح‘ رقمياً للفوز ببيانات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay