x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تتيح لعملائها فرصة الاستمتاع بالإنترنت المنزلي سوبر فايبر بسرعات عالية وقيمة تنافسية للغاية

نشر 2020-06-02 - 08:58 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تواصل  Ooredoo منح عملائها إنترنت رائع بقيمة تنافسية أكثر من أي وقت مضى، حيث قامت مؤخراً بتخفيض باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر عند الاشتراك بعقد لمدة 12 شهراً. هذا، وتبدأ قيمة الباقات من 35 ريال عُماني شهريا وبسرعة تصل إلى 100 ميجابت/ ثانية، بينما يمكنهم الاشتراك بـ 45 ريال عماني للحصول على سرعة تصل إلى 300 ميجابت/ ثانية، أو الاشتراك في باقة 100 ريال عُماني للاستمتاع بسرعة عالية تصل إلى 1 جيجابت/ ثانية. وتقدم الباقات جميعها بيانات بلا توقف، وخصومات تصل إلى 10% على المكالمات الدولية، ودقائق مكالمات محلية  للخط الثابت بلا توقف ضمن شبكة Ooredoo، فضلاً عن مودم وخدمة تركيب مجانية. وبالاستفادة من شبكة  Ooredooالموثوقة وسرعاتها العالية، أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بتجربة رقمية رائعة والبقاء على اتصال دائم في مختلف الأوقات.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "ينصب تركيزنا دائماً لتزويد عملائنا بطرق متنوعة لضمان استمتاعهم بالإنترنت، وتوفير باقات مُبتكرة تتناسب مع احتياجاتهم وامكانياتهم. ومع التزام الجميع بالبقاء في منازلهم في ظل انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19)، أصبح من الضروري أن نساعدهم للبقاء على اتصال دائم مع عائلاتهم وأصدقائهم. هذا، تأتي باقاتنا الجديدة بقيمتها التنافسية مدعومةً بشبكة Ooredoo الموثوقة لإثراء تجربتهم الرقمية وهم في منازلهم".

وتقدم باقات سوبر فايبر قائمة متنوعة من المزايا التي تشمل الاستمتاع بإنترنت بلا توقف ودون انقطاع للتحميل والتصفح والدردشة مع تغطية شبكة سريعة وموثوقة لمعظم مناطق السلطنة. ويمكن للعملاء الحالين المشتركين في باقة 28 ريال عُماني ترقية باقتهم للاستمتاع بسرعات عالية من خلال تطبيق Ooredoo  الرقمي. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز التواصل مع المجتمع بكل أريحية من منازلهم، أعلنت Ooredoo أنها بصدد إطلاق


مزودي الخدمة

مواصلةً جهودها لتوصيل العديد من المنازل في مختلف أرجاء السلطنة بشبكتها السريعة والموثوقة، وسعت Ooredoo مؤخراً


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لتسهيل حياة عملائها الرقمية، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملائها الآن لحفظ تفاصيل بطاقات الخصم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها الرقمية بطرق جديدة ومُبتكرة. ولأول مرة في السلطنة، أصبح بإمكان عملاء شبابية الحصول على فرصة ’اكشط واربح‘ رقمياً للفوز ببيانات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay