اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتفاقية إستراتيجية بين stc pay وVisa لدعم المدفوعات الرقمية

نشر 2020-07-06 - 02:39 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


اتفاقية إستراتيجية بين stc pay وVisa لدعم المدفوعات الرقمية

موبايلك - وقّعت stc pay وVisa International - اتفاقية شراكة إستراتيجية بهدف تقديم خدمات مالية وحلول للمدفوعات الرقمية التي تسعى نحو إثراء تجربة عملاء stc pay، تُعد الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية في مجال التقنية المالية” Fintech” التي بدأ العمل عليهما منذ عام 2018.

وشملت الاتفاقية التي وقعها  الرئيس التنفيذي لـ stc pay أحمد العنزي وعلي بيلون مدير عام Visa في المملكة العربية السعودية، إمكانية إصدار بطاقات للملايين من عملاء stc pay لتمكينهم من استخدام محافظهم الرقمية في المدفوعات الإلكترونية، مما يتيح للعملاء سهولة التحكّم بأمورهم المالية بأمان. 

وقال الرئيس التنفيذي لـ  stc pay، أحمد العنزي: "تعد الاتفاقية خطوة مهمة لـ stc payخصوصا بعد ترخيصها للعمل كأول محفظة رقمية في المملكة، وبوصفها أكبر محفظة مالية رقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذ ستساعد هذه الشراكة على تحقيق استراتيجية الشركة في تقديم خدمات مالية جديدة مبتكرة وآمنة، بالإضافة إلى حلول الدفع للتجار والمستهلكين في المملكة العربية السعودية وخارجها".

من جهته، أضاف علي بيلون، مدير عام Visa في المملكة العربية السعودية: " نشهد اليوم إقبالًا متزايدًا بين المستخدمين على اعتماد المدفوعات الرقمية والهواتف المتحركة للدفع وإرسال الأموال واستلامها. وعبر تسخير تجاربنا وخبراتنا الواسعة في المملكة وحول العالم، ستسهم شراكتنا مع stc pay في مواكبة هذا الطلب المتزايد على المدفوعات الرقمية السلسة والآمنة، حيث ساهمت قدرات stc pay  على توفير خدمات وتجارب مبتكرة وغير مسبوقة للعملاء والتجار في تمكين الشركة من تحقيق نمو متسارع خلال فترة وجيزة، ويسعدنا أن نتعاون معهم في هذه المبادرة المتميزة والفرصة الجديدة لدفع عجلة التجارة الرقمية في المملكة تماشيًا مع أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها لمبادرة "استدامة خير" مع نادي أسباير التثقيفي، النادي








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay