اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تعزز ريادتها الرقمية عبر إبرام اتفاقية تعاون مع الشركة الناشئة المحلية ’فيزرو‘

نشر 2020-08-24 - 10:43 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تعزز ريادتها الرقمية عبر إبرام اتفاقية تعاون مع الشركة الناشئة المحلية ’فيزرو‘

موبايلك - مؤكدة التزامها بدعم المواهب المحلية، وقعت Ooredoo اتفاقية تعاون مع ’فيزرو‘، إحدى المؤسسات المحلية الناشئة المتخصصة في التقنيات، لتنضم إلى قائمة شركائها لتطوير خدماتها الرقمية. وبموجب هذه الاتفاقية، ستوفر ’فيزرو‘ خدمات تطوير المجموعات التكنولوجية لموظفي تقنية المعلومات في Ooredoo وذلك من خلال فريقها الذي يضم عدداً من الخبراء العُمانيين من ذوي المؤهلات والمهارات المختلفة. ويأتي هذا التعاون في إطار حرص Ooredoo على دعم مسيرة التحول الرقمي بالسلطنة وإيجاد موارد بشرية تقنية جاهزة للمستقبل.

وقال المهندس أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في Ooredoo: "نحن نضع الرقمنة دائما في مقدمة أولوياتنا ونركز على مواصلة تعزيز عملياتنا وأعمالنا الداخلية بالاعتماد على المواهب والخبرات المحلية الواعدة في السلطنة. ومن خلال التعاون من إحدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العُمانية بالكامل، سنتمكن من دعم أحد الأركان الأساسية في الاقتصاد الوطني والتقدم خطوة إضافية نحو أهدافنا وتحقيق رؤية السلطنة الهادفة إلى إيجاد مجتمع رقمي معرفي".

هذا، وتم تأسيس شركة ’فيزرو‘ عام  2019م وتوفر مجموعة متكاملة من خدمات تقنية المعلومات بما في ذلك الاستشارات الرقمية، وتطوير البرامج وإلحاق ودمج المواهب وتركز أيضاً على بناء أكبر فريق عمل هندسي بالمنطقة يتألف من المواهب المحلية المتخصصة في البرمجة . ومدعومة بعددٍ من أبرز المستثمرين من ذوي الخبرات التي تمتد لعقودٍ في هذا القطاع بالمنطقة، تهدف الشركة إلى إيجاد مؤسسة رائدة تجارياً في مجال هندسة البرامج وتركز على إيجاد رابط بين الإمكانات المطلوبة في القطاع والمواهب العُمانية الطموحة.

ومن جانبه، قال مسعود الرواحي، المؤسس المُشارك في ’فيزرو‘: "نهدف إلى مساعدة الشركات في تعزيز قدراتهم التقنية ونحن على أتم استعداد لدعم عددٍ من العملاء والمؤسسات التعليمية والمطورين لجعل خدماتهم أسرع وأذكى وأفضل بشكلٍ عام. كما أن الشركات الكبيرة والرائدة مثل Ooredoo تلعب دوراً مهماً في احتضان وتطوير رواد الأعمال من الشباب العماني، ويسعدنا أن يكون لنا مساهمة قيمة في ذلك. ونتطلع إلى توطيد هذه العلاقة مع Ooredoo وللمساهمة في إيجاد عالم رقمي أكثر ذكاءً".

جديرٌ بالذكر أنه ومن خلال التزامها طويل الأمد بدعم مجتمع ريادة الأعمال المتنامي بالسلطنة، تتعاون Ooredoo مع قائمة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال وتقوم بتنظيم مبادرات للمسؤولية الاجتماعية تركز على هذا القطاع لمساعدتهم في تحقيق طموحاتهم والمساهمة في مسيرة النمو الاقتصادي بالسلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay