x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل جهودها لضمان بقاء عملائها على اتصال دائم في مختلف أنحاء السلطنة

نشر 2020-09-09 - 11:48 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلةً التزامها بتوفير تجربة رقمية رائعة في مختلف أرجاء السلطنة، وسعت Ooredoo تغطية خدمة فايبر الإنترنت المنزلي لإثراء حياة عملائها الرقمية. وعبر هذه الخطوة، أصبح بإمكان المقيمين في كل منطقة السعادة الشمالية في محافظة ظفار والطريف بولاية صحار وحي النهضة بولاية عبري الاستمتاع بسرعات إنترنت عالية، فضلاً عن الحصول على باقات Ooredoo بقيمة تنافسية وبمزايا رائعة. وعبر مجموعة متنوعة من الباقات التي تتناسب مع مختلف إمكانيات العملاء، تتيح خدمة فايبر الإنترنت المنزلي لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بتشغيل الأفلام والعروض التلفزيونية والموسيقى والألعاب ومواصلة العمل والدراسة من المنزل والبقاء على اتصال في مختلف الأوقات.

 وأصبح بإمكان العملاء الاشتراك في باقة 28 ريال عُماني شهرياً والاستمتاع بسرعة 20 ميجابت/ثانية أو في باقة 35 ريال عماني شهرياً للاستمتاع  بسرعة 100 ميجابت/ثانية، إضافة إلى باقة 45 ريال عُماني شهرياً للاستمتاع بسرعة تصل إلى 300 ميجابت/ثانية، وباقة 100 ريال عُماني للحصول على سرعة تصل 1 جيجابت/ثانية. ولا تقتصر الباقات على تقديم سرعات عالية فحسب، بل وتتيح للعملاء الحصول على بيانات بلاتوقف وخصم 10% على المكالمات الدولية ودقائق محلية للخط الثابت ضمن شبكةOoredoo  بلاتوقف، فضلاً عن جهاز مودم مع تركيب الخدمة مجاناً. وبفضل شبكة Ooredoo السريعة والموثوقة، أصبح البقاء في المنزل أسهل من أي وقت مضى.

هذا، وقد قامت Ooredoo مؤخراً بتوسيع تغطية شبكة فايبر الإنترنت المنزلي في عدد من المناطق في مختلف أنحاء السلطنة بما في ذلك السويق، السيب، منطقة الممتاز بروي والحظيرة بصحار، والبطحاء بالسويق، بالإضافة إلى  العوابي وصلالة الغربية وحي التراث وفرق بنزوى ونخل ووادي المعاول والهجرة بصحار والحصيلة بصلالة، بالإضافة إلى الأنصب وشعبية بوشر والخوير الجنوبية – المنطقة التجارية وجامعة السلطان قابوس.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً في تحقيق أعلى معايير التميز في كافة عملياتها، نجحت Ooredoo في الحصول على شهادة اعتماد الأيزو ISO 31000: 2018


مزودي الخدمة

مواصلةً لإثراء تجربة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتحديث باقتي "شهري بلاحدود" و”عُماننا” بالمزيد من المزايا


مزودي الخدمة

مواصلةً لتزويد عملائها بأفضل تجربة رقمية وبقيمة تنافسية للغاية، قامت Ooredoo بتحديث باقاتها للإنترنت المنزلي 4G.

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


بهدف تزويد عملائها تجربة رقمية تلبي متطلباتهم وتضمن الاستمتاع بالإنترنت بشكل أكبر، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع الشركة العُمانية الناشئة ‘ التسويق التكنولوجي الرائدة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay