x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تتيح لعملائها الاستمتاع بسرعة إنترنت مجانية تصل إلى 30 ميجابت/ثانية

نشر 2020-10-20 - 02:57 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تواصل Ooredoo إثراء التجربة الرقمية لعملائها عبر مضاعفة سرعة مجموعة من باقاتها للإنترنت المنزلي فايبر‘. وحتى تاريخ 10 ديسمبر 2020 وبقيمة تبدأ من 28 ريال عُماني شهرياً، يمكن لعملاء Ooredoo الجدد المشتركين في باقة 20 ميجابت/ثانية بعقد لمدة 12 شهراً الاستمتاع بإنترنت تصل سرعته إلى 50 ميجابت/ثانية. وتُعد هذه الخطوة إحدى الطرق التي تقوم بها شركة الاتصالات الرائدة لضمان حصول عملائها على اتصال سريع ودون انقطاع لتحميل مقاطعهم المفضلة، فضلاً عن منحهم مجموعة من المزايا الرائعة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "نسعى دائما إلى تزويد عملائنا بمزايا أكثر مقابل القيمة، وقد جاء هذا العرض الحصري أحد طرقنا المميزة للقيام بذلك. فمن خلال استخدام شبكتنا الحديثة بالألياف البصرية، لا شك أن تحظى باقاتنا بشعبية واسعة لقدرتها على ابقاء عملائنا على اتصال لفترة أطول من منازلهم حتى لو كانت مزدحمة. وسنواصل توسيع تغطية شبكتنا لنتيح لعدد أكبر من العملاء في مختلف أنحاء السلطنة الاستمتاع بتجربة إنترنت سريعة ورائعة". 

ومن خلال تقديم تجربة اتصالات سلسلة وسريعة وبقيمة تنافسية للغاية، تتيح Ooredoo عبر شبكتها فايبر للإنترنت المنزلي الفرصة لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع بمتابعة الأفلام والعروض التلفزيونية والموسيقى والألعاب ومواصلة العمل والدراسة من المنزل والبقاء على اتصال في مختلف الأوقات. ومع مجموعة متنوعة من الباقات والتي تتناسب مع مختلف الاحتياجات والإمكانات، يمكن للعملاء الحصول على سرعات عالية تصل إلى 1 جيجابت/ ثانية وبيانات بلا توقف ودقائق مكالمات محلية بلا توقف فضلاً عن دقائق مكالمات دولية بقيمة تنافسية وجهاز مودم وخدمة تركيب مجانية. وستواصل Ooredoo تقديم خدمتها المميزة مؤكدةً مكانتها كرائدة تجربة البيانات في السلطنة. 

وتجدر الإشارة أنه بإمكان العملاء الآن الاشتراك في باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على تطبيق واتس آب على الرقم 95009500 أو بطلب الرقم 1514.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" عن تخصيص مجموعة من العروض لأبطال خط الدفاع الأول في دولة الإمارات تقديراً لتضحياتهم وعرفاناً


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لتمكين المجتمعات في مختلف الأوقات، نظمت Ooredoo مؤخراً لقائها السنوي الأول مع عدد من الجمعيات


مزودي الخدمة

مواصلةً دعم السلطنة في رحلتها نحو تحقيق التحول الرقمي، تم اعتماد data2cloud رسمياً من قِبل وزارة النقل والاتصالات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً إثراء تجربة عملائها أثناء التزامهم بالبقاء في منازلهم، تقدم Ooredoo اشتراكSTARZPLAY مجاناً لعملاء باقات ’شهري عُماننا‘ وباقة شهري للبيانات 49. فقد أصبح بإمكانهم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay