x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل تحديث تطبيق دروس عُمان الرقمية لمساعدة جيل المستقبل في عامهم الدراسي الجديد

نشر 2020-12-27 - 12:58 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مؤكدة التزامها بالمساهمة في تعزيز مسيرة التعليم بالسلطنة وتمكين الجيل الجديد، تواصل Ooredoo تحديث تطبيق دروس عُمان الرقمية وتزويده بقائمة متنوعة من المناهج المرئية التي تتناسب مع مختلف المراحل العمرية مع بداية عامهم الدراسي الجديد عن بُعد نظراً للظروف الراهنة. وسيتضمن التحديث الجديد إضافة دروس رقمية مُخصصة في اللغة الإنجليزية للأطفال في مرحلة ما قبل التعليم الأساسي (الروضة والتمهيدي)، ورفع منهج العلوم الصف التاسع ومادة اللغة العربية والتربية الإسلامية للصف الرابع. وجاري التحضير لمادة الرياضيات للصف التاسع والدراسات الاجتماعية ’هذا وطني‘ للصف الثاني عشر، فضلاً عن إنشاء خرائط ذهنية للصفوف من الخامس إلى الثاني عشر لمادة التربية الإسلامية.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "نسعى من خلال التحديث المستمر لهذا التطبيق إلى تزويد المستخدمين بالكثير من الخيارات التي تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم التعليمية. ولذا وبالتزامن مع مواصلة الطلبة الدراسة عن بُعد في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا، قمنا بإضافة دروس مختلفة لجميع الأعمار لكي نساعد الطلاب في مواصلة دراستهم بشكل أفضل ولنسهم في نجاحهم وتحقيق طموحاتهم التعليمية".

هذا، ويواصل التطبيق تربعه في صدارة التطبيقات التعليمية منذ إطلاقه في عام 2018، حيث جاء في المرتبة 65 في Google play والمرتبة 77 في Apple store لأفضل 100 تطبيق شامل لكل التطبيقات من برامج التواصل الاجتماعي وغيرها. وقد وصلت عدد مشاهداته إلى أكثر من 11 مليون مشاهدة مع بداية العام الدراسي في بداية نوفمبر، وبلغ متوسط عدد المتواجدين بشكل يومي 14 ألف شخص في أيام الذروة ووصل عدد مرات فتح الملخصات إلى حوالي 235 ألف مرة، أما معدل بقاء الطالب بشكل يومي منذ بداية العام فقد بلغ حوالي 11 دقيقة، هذا ويتيح التطبيق التعليمي للأفراد من مختلف الأعمار في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي إكمال رحلتهم التعليمية والعملية.

وتأتي هذه المبادرة الرقمية البارزة تحت مظلة برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية، Ooredoo الخير، وتضم دورات تدريبية متنوعة حول تصميم الويب وHTML والبرمجة، واختبارات اللغة الإنجليزية والأيلتس، ومناهج محو الأمية، فضلاً عن مواضيع متخصصة للصفوف الدراسية من الأول وحتى الثاني عشر. كما يضم أيضاً عدداً من الدورات والدروس حول نظام Java وأمن المعلومات والحوسبة السحابية واعتماد IC3 العالمي. كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من الدروس حول الثورة الصناعية الرابعة وتطوير الذات التي يتم تصميمها للمدربين والمعلمين والأخصائيين النفسيين من السلطنة ومنطقة الشرق الأوسط. 

جديرٌ بالذكر أن بإمكان المستخدمين تنزيل التطبيق على هواتفهم وأجهزتهم الذكية مجاناً عبر Apple store أو Google Play من خلال إجراء بحث باسم ’تطبيق دروس عُمان الرقمية‘.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن تعيين صالح بن سالم المنحي مديراً عاما لقسم العمليات والصيانة. ويحمل المنحي شهادة البكالوريوس في


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء حياة عملائها الرقمية، أعلنت Ooredoo عن تقديم باقتها الأسبوعية الجديدة كلياً بقيمة 3 ريال عماني


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء حياة الأفراد في المجتمع العماني، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع وزارة التنمية الاجتماعية لإنشاء غرف

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة جهودها لتسهيل حياة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتحديث تطبيقها الرقمي لتتيح الفرصة أمامهم شراء باقاتهم وإضافاتهم المُفضلة بكل سهولة باستخدام بطاقات الخصم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay