اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين البحرين تواصل تطوير مهارات الشباب البحريني عبر برنامجها لتمكين الشباب

نشر 2021-06-20 - 02:48 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


زين البحرين تواصل تطوير مهارات الشباب البحريني عبر برنامجها لتمكين الشباب

موبايلك - أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من برامج زين لتمكين الشباب، وهي "رواد المستقبل"، و"جيل الألفية"، و"برنامج التطوير المهني". وقد صمم برنامج زين لتمكين الشباب بهدف توفير فرص العمل وتزويد الشباب البحريني بأحدث المهارات المستوحاة من منتديات الاقتصاد العالمي 2025 من أجل خلق قوى عاملة مستقبلية تنافسية تواكب متطلبات رؤية البحرين 2030 بشكل مباشر. ويأتي هذا التدريب تماشياً مع استراتيجية تطوير الشركة وهو ركيزة أساسية في المساهمة المجتمعية بهدف ترسيخ ثقافة المسئولية الاجتماعية في جميع عمليات زين البحرين بشكل عام.

وفي إطار برنامج زين لتمكين الشباب، سيتم تدريب عدد من أعضاء هذا البرنامج وتناوبهم على مختلف أقسام زين البحرين؛ حيث سيتم انتداب بعض الطلاب في قسم الشئون المالية وتخطيط الأعمال والتحليلات بينما سيتم تعيين بعضهم الآخر في قسم مبيعات التجزئة ومركز الاتصال والمبيعات الخارجية. كذلك بدأ المشتركين في البرنامج في حضور اجتماعات اللجنة التنفيذية كجزء من تدريبهم على التطوير والتعرف على بيئة عمل الشركة. وقد أمضى فريق زين البحرين نحو 752 ساعة تدريبية في إطار خطة تطويرهم.

كما خضع أعضاء برنامج التطوير المهني لتدريب صارم على مدار 2262 ساعة عمل تعرفوا خلالها على منتجات وخدمات زين البحرين بشكل مكثف، والمهارات المستوحاة من منتديات الاقتصاد العالمي 2025 ومهارات التوظيف الأخرى. تم تصميم هذا البرنامج للشباب البحرينيين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم ويسعون إلى تطوير خبراتهم المهنية أو لرواد الأعمال الشباب. علاوة على ذلك، تم تزويد أعضاء برنامج Zain Digital Natives Advancement (Z-DNA) ببعض المشاريع لإنجازها. ويعتبر برنامج Zain Digital Natives Advancement (Z-DNA) أحد برامج زين لتمكين الشباب، وهي سلسلة برامج تعليمية مصممة خصيصاً لمتدربي جيل الألفية لتعزيز مهاراتهم الرقمية والشخصية. قام أعضاء برنامج جيل الألفية من الخريجين بتطوير مشاريعهم وعرضها في اجتماع لإدارة زين البحرين، وتم عقد جلسة افتراضية مع طلاب جامعة الخليج دارت حول "الكيفية التي تمكنت بها زين البحرين من زيادة مشاركة موظفيها أثناء الجائحة". ولم يتم تزويد طلاب البرامج المختلفة بالمعرفة التقنية فحسب، بل واجهوا كذلك تحديات تشغيلية وطرق حل المشكلات في ظل أوضاع غير مسبوق، مثل الجائحة الحالية. وعلى مدار السنوات الـ 11 الماضية، استفاد أكثر من 2000 شاب من هذا البرنامج.

وتعليقاً على برامج زين لتمكين الشباب، صرح السيد محمد عيسى مدير علاقات شئون الموظفين وتطوير الشباب في زين البحرين قائلاً: "سنواصل التزامنا بتمكين الشباب من خلال برامجنا المختلفة وإعداد الشباب البحريني لتولي أدوارهم المستقبلية بثقة أكبر، لا سيما وأن برامجنا قد صممت بطريقة لن تعمل فقط على سد الفجوة بين التعليم واحتياجات السوق المستقبلية، بل وتعمل كذلك على تعزيز المسارات المهنية للشباب وتساهم في النمو المستقبلي للمملكة في الوقت نفسه، وإننا لفخورون بمساهماتنا في تطوير النظام البيئي للاتصالات في المملكة ونتطلع لأن يكون شبابنا جزءاً من رحلتنا وأن يطوروا مهاراتهم من خلال اكتساب المعرفة من العديد من أعضاء فريقنا الموهوبين، فيما سنواصل قيادة الطريق لشبابنا من خلال برامجنا التي توفر فرصاً واعدة لتمكينهم وتطويرهم وتنميتهم".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة


مزودي الخدمة

زين البحرين تواصل توسعة شبكتها لتوفر اتصالاً سلساً وموثوقاً وخدمات اتصالات وبرودباند متنقل عالية السرعة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن إطلاقها لقناة "zBot" التفاعلية الجديدة كلياً، وهي أول شركة اتصالات تطلق هذه القناة المبتكرة في المملكة،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay