اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تبرم مذكرة تفاهم مع نوكيا لدفع التحول الرقمي لقطاعات الأعمال عبر تطوير حالات استخدام جديدة لشبكة الجيل الخامس في دولة الإمارات

نشر 2021-06-28 - 12:32 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تبرم مذكرة تفاهم مع نوكيا لدفع التحول الرقمي لقطاعات الأعمال عبر تطوير حالات استخدام جديدة لشبكة الجيل الخامس في دولة الإمارات

موبايلك - وقّعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مذكرة تفاهم جديدة مع شركة نوكيا، تستهدف تعزيز التعاون بين الجابين لتحديد وتطوير حالات استخدام جديدة تستند إلى شبكات الجيل الخامس لدعم المؤسسات والشركات ومجتمعات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستركز حالات الاستخدام الجديدة على تحسين الكفاءة التشغيلية والتكلفة من خلال دفع عجلة التحول الرقمي لمختلف قطاعات الأعمال في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك التصنيع والنقل والشحن والطيران والطاقة والرعاية الصحية. 

ويأتي التعاون الجديد بين الشركتين في إطار الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد التي تجمعهما منذ سنوات ونتج عنها وضع خارطة طريق استراتيجية للتطور نحو عصر الجيل الخامس وحالات الاستخدام المرتبطة بهذه التقنية. وبموجب مذكرة التفاهم الجديدة، ستقدم نوكيا أحدث حلولها المبتكرة والشاملة المخصصة للمؤسسات، بما في ذلك الحلول الرقمية فائقة السرعة للمؤسسات ومجموعة جديدة من حالات استخدام الجيل الخامس للمؤسسات لإعادة بيعها في إطار برنامج الشركاء العالميين لنوكيا.

وقال سليم البلوشي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في دو: "تعمل دو ونوكيا على تسريع تطوير حالات استخدام الجيل الخامس للمؤسسات، وتمكين الشركات العاملة في الإمارات من الاستفادة من أحدث التقنيات المستقبلية وتجربتها مع شبكتنا المتطورة من الجيل الخامس. ومن المتوقع أن تساهم مذكرة التفاهم هذه في استكشاف فرص وإمكانيات جديدة لشبكات الجيل الخامس، وبالتالي تطوير حلول وخدمات مصممة خصيصاً للمؤسسات في دولة الإمارات. وتؤكد هذه الشراكة التزامنا بدعم التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة وترسيخها مكانتها كمركز إقليمي رائد للابتكار الرقمي والتكنولوجي".

وتستهدف الجهود المشتركة بين دو ونوكيا خلق المزيد من القيمة للعملاء من الأفراد والمؤسسات وتزويدهم بأحدث تقنيات الاتصال التي تضمن الاستمتاع بخدمات وتجارب اتصال فائقة الجودة بما يتماشى مع مسيرة التحول الرقمي التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن جانبها قالت ريما منا، رئيسة قسم الشرق الأوسط في نوكيا الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن فخورون بتعاوننا مع دو، وتشكل مذكرة التفاهم الجديدة خطوة أخرى في إطار شراكتنا طويلة الأمد والهادفة إلى تمكين الأفراد والشركات من جني ثمار الفوائد التي تقدمها حلولنا التكنولوجية المتقدمة. إن تكنولوجيا الجيل الخامس تنطوي على إمكانات وقدرات هائلة يمكنها المساهمة في دفع رقمنة المؤسسات وتزويدها بحالات استخدام جديدة تساعدها في رحلتها نحو العصر الرقمي. وستفتح هذه التقنية بفضل ميزاتها المتقدمة مثل مع زمن الانتقال المنخفض والسرعات الفائقة في نقل البيانات، المجال أمام المؤسسات للاستفادة من المزيد من الفرص التي تقدمها الحلول والتطبيقات المبتكرة المستندة إلى الجيل الخامس - مما يتيح لهذه الشركات تعزيز مصادر تدفق الإيرادات".

وتسمح حلول شبكة الجيل الخامس من نوكيا لشركة دو بتقديم تجربة اتصال فائقة الجودة لعملائها، إضافة إلى دعم جهود دو ومساعيها لترقية عملياتها الشبكية بما يتماشى مع متطلبات التقنيات الناشئة والاحتياجات المستقبلية. وسيستفيد عملاء دو أيضاً بفضل هذه الحلول من التغطية المحسنة والسعة الأفضل والأداء العام للشبكة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay