اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Stc البحرين تفوز بجائزة "أفضل تحول رقمي"

نشر 2021-07-13 - 12:48 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • Stc  البحرين تفوز بجائزة

موبايلك - حصدتstc البحرين - الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، على جائزة "أفضل تحول رقمي" لقطاع الاتصالات وذلك ضمن جوائز World Economic Magazine لعام 2021. حيث تم منح الجائزة لشركة stc البحرين تقديراً لجهودها الاستثنائية في عملية التحول الرقمي وتقديم أفضل تجربة عملاء.

وتماشيا مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030، استثمرت شركةstc  البحرين بشكل كبير في عملية التحول الرقمي وذلك من خلال تطوير بنية تحتية متكاملة لبناء مستقبل متميز لخدمات الاتصال المستقبلية والتقنيات المتطورة بما في ذلك كونها أول شركة تطلق تقنية الجيل الخامس، بالإضافة الى الأمن السيبراني والحوسبة السحابية وحلول الدفع الالكترونية عبر الهاتف وخدمات التأمين الرقمية وغيرها المزيد.

كما أطلقت الشركة الحائزة على العديد من الجوائز مؤخراً منصة البوابة الرقمية لجسر الملك فهد والتي من شأنها أن تسهل حركة المرور على الجسر لكافة المسافرين من أنحاء الخليج العربي سواء للأفراد أو للأعمال التجارية، وتأتي هذه الخدمة المتميزة للمساهمة في النمو الاقتصادي في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وذلك ضمن إطار جهود stc البحرين والمؤسسة العامة لجسر الملك فهد (KFCA) للاستثمار في أنظمة النقل الذكية وتعزيز مرافق البنية التحتية دون التأثير على حركة المرور.

وبهذه المناسبة علق المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين قائلاَ:" يشرفنا أن نحظى بهذه الجائزة تقديراً لسعينا المتواصل لكي نصبح أفضل مزود اتصالات في مجال التحول الرقمي. وبصفتنا احدى مشغلي الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر ابتكاراً في البحرين، فإننا نسعى دائما لتطوير مسيرة الشركة التقنية لتشمل جميع عملياتنا وتقديم أفضل تجربة للعملاء".

وتضاف هذه الجائزة إلى العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية، والتي فازت بها stc البحرين ومن ضمنها جائزة أفضل فعالية للموارد البشرية" و"أفضل رئيس لقطاع الموارد البشرية، وجائزة "الرئيس التنفيذي للعام" وجائزة أفضل مطور للبنية التحتية الرقمية" على مستوى العالم من مجلة الأعمال 2021، و"أفضل مزود حلول مدفوعات متكاملة" في حفل توزيع جوائز الاقتصاد العالمي 2020 و"أفضل مبادرة للأسواق الناشئة" في حفل توزيع جوائز تيليكومز وورلد الشرق الأوسط لعام 2020.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

عقدتVIVA البحرين، من خلال ذراعها للمسؤولية الاجتماعيةVIVA جسور، شراكة جديدة مع الاتحاد البحريني للتنس، لتصبح


مزودي الخدمة

لأول مرة في المملكة أطلقت VIVA البحرين، الشركة الرائدة للاتصالات في المملكة، تقنية eSIM المبتكرة لتوفر المرونة


مزودي الخدمة

قامت VIVA البحرين بالإعلان عن الرابح للسحب الشهري الثالث والأخير بسيارة BMW X1 الجديدة كليا وهو السيد محمد إلياس

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


استضافت VIVA البحرين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة، ندوات تثقيفية لعملائها تحت شعار "خدمات VIVA للحوسبة السحابية والأمن السيبراني".






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay