اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تمكّن قادة المستقبل بالمعارف الرقمية والابتكار والمهارات البرمجية

نشر 2021-08-01 - 09:46 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - أعلنت "اتصالات" عن إطلاق المخيم الصيفي الرقمي الأول من نوعه والذي ينعقد افتراضياً بهدف تزويد أبناء موظفي "اتصالات" بالمعارف العلمية والتقنية والهندسية وعلوم الرياضيات.

وتوفر "أكاديمية اتصالات" الفرصة لـ150 طفلاً لتعزيز معارفهم وخبراتهم في مجال الروبوتات والتصميم والبرمجة، سعياً منها لدعم أسس الابتكار وتكوين الخبرات المستقبلية للأطفال المشاركين.

وقالت دينا علي المنصوري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "مجموعة اتصالات": "يسرنا إطلاق المخيم الصيفي الرقمي الأول من نوعه والمصمّم لدعم أبناء موظفي ’اتصالات‘ انسجاماً مع الرؤية الاستراتيجية للشركة. ونهدف من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز قدرات الأطفال الذين سيكون لهم دور محوري في قيادة المستقبل وذلك عبر تمكينهم بالمعارف العلمية والتقنية والهندسية وعلوم الرياضيات بالإضافة إلى المهارات البرمجية، حيث تؤمن ’اتصالات‘ أن هذه المبادرة تهدف إلى تكوين مهندسي المستقبل ودعم الأجيال الطموحة رقمياً."

"ويساهم المخيم الافتراضي أيضاً في تعزيز الأفكار المبتكرة وتحفيز الأطفال في مراحل التصميم والابتكار بواسطة مجموعة من التطبيقات العملية، لتقوية ثقتهم بإمكانات التصميم الرقمي وخلق آفاق جديدة ومبتكرة في أذهان الأجيال اليافعة."

ويوفر المخيم الافتراضي للأطفال مهام مشوقة ومتنوعة تتمحور حول الروبوتات، وصنع النماذج ثلاثية الأبعاد، والتصميم، والبرمجة، والإلكترونيات. ويتاح للأطفال أيضاً تعلم برمجة الروبوتات باستخدام الترميز بالكتل أو الوجهات النصية، وصناعة الأنماط المبسطة والنماذج الهندسية المعقدة ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى صنع النماذج الأولية للدارات الإلكترونية ومحاكاتها في متصفح الإنترنت.

وينعقد المخيم الافتراضي في الفترة ما بين 24 يوليو ولغاية 21 أغسطس لمدة ساعتان في أيام السبت على مدار خمسة أسابيع، حيث يحصل الأطفال المشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 عاماً على شهادات المشاركة بالإضافة إلى الجوائز التحفيزية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أكدت شركة Ookla® الرائدة عالمياً في اختبار سرعة النطاق العريض وشبكات الهاتف المتحرك وتحليل سرعة تنزيل وإرسال


مزودي الخدمة

أعلنت "مجموعة اتصالات" اليوم بصفتها الشركة الوطنية الرائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن عزمها


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن توفر أحدث هواتف سلسلة Galaxy Z 5G من سامسونج، للمستهلكين في جميع متاجرها في الإمارات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


حصلت "اتصالات" اليوم على لقب "أفضل مزود إقليمي لخدمات الرسائل النصية القصيرة" في النسخة الخامسة من حفل جوائز "جلوبال كاريير كوميونيتي" التي انعقدت في الثاني من شهر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay