اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شراكة بين مجموعة e& وإريكسون لتعزيز المنظومة المستقبلية للشبكات المستدامة

نشر 2022-11-15 - 01:47 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • شراكة بين مجموعة e& وإريكسون لتعزيز المنظومة المستقبلية للشبكات المستدامة

موبايلك - أعلنت مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة إريكسون العالمية، على هامش مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغيّر المناخ (COP27) في شرم الشيخ، جمهورية مصر العربية، تتيح للجانبين بحث البرامج الهادفة إلى تخفيض استهلاك الطاقة وبناء شبكات مستدامة وأكثر كفاءةً.

تهدف الشراكة التي تمتد على مدار ثلاث سنوات، إلى دعم استراتيجية الحياد المناخي لمجموعة e& وإريكسون، واختبار فرص تخفيض الانبعاثات الكربونية وترشيد استهلاك الطاقة. وستتعاون كل من الشركتين أيضاً في استضافة سلسلة من الجلسات لتبادل المعارف، تشمل الاستفادة من الخبرات الدولية لشركة إريكسون في استراتيجيات ترشيد الطاقة مثل مبادرة "كسر منحنى الطاقة" التي أطلقتها الشركة سابقاً.

وتواصل e& العمل من خلال هذه الشراكة، تطبيق استراتيجيتها لتحقيق التحول إلى الحياد المناخي، وبرنامج العمل المناخي الذي أطلقته مؤخراً، من خلال تحسين أداء الطاقة ضمن شبكات الاتصالات، وتقليل البصمة الكربونية من خلال استخدام منتجات وخدمات إريكسون الرائدة والمستدامة. وسيسهم "برنامج الاسترداد" التابع لشركة إريكسون في تحقيق المزيد من التعاون المحتمل لتعزيز سياسة مجموعة e& في التخلص من النفايات الإلكترونية وإعادة تدويرها بطريقة مسؤولة.

وقال صبري علي يحيى، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في e& إنترناشونال: " نسعى من خلال شراكتنا مع شركة إريكسون إلى تسريع إزالة الكربون من أعمال البنية التحتية لشبكاتنا، وذلك من خلال دراسة إمكانية توظيف أحدث جيل من معدات الراديو الموفرة للطاقة وميزات البرامج الرقمية. بالإضافة إلى العمل معًا لاستخدام "برنامج الاسترداد" التابع لشركة إريكسون، الخاص بالتخلص من معدات الشبكة المتقادمة وإعادة تدويرها وفقًا لمعايير بيئية عالية، لتعكس هذه الاتفاقية خطوة جديدة وجزءًا من التزام e&  الأوسع لتقليل النفايات والمساهمة في تحقيق مجتمع مستدام منخفض الإنبعاثات".

ومن جانبه، قال إيكو نيلسون، نائب للرئيس ورئيس لوحدة العملاء العالمية لأعمال شركة e& في شركة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: "تسهم الشراكة مع مجموعة e& في اختبار الفرص المتاحة في العديد من مبادرات الاستدامة التي ستساعد المجموعة في ترشيد استهلاك الطاقة، وتطوير بنية تحتية أكثر استدامةً للشبكات في الدول التي تعمل فيها المجموعة. كما تتيح الشراكة الاستفادة من برنامجنا لاسترداد المنتجات، وحلول شبكة الجيل الخامس المستدامة والمبتكرة، مثل برنامج شبكة النفاذ الراديوي لترشيد الطاقة، ونحن واثقون من أننا سنكون قادرين على تخفيض البصمة البيئية للمجموعة وإدارة النمو المتوقع في حركة مرور البيانات باستخدام أقل قدر ممكن من الطاقة."

وفي إطار سعيها لتعزيز التزامها تجاه ممارسات البيئة والمسؤوليات المجتمعية والحوكمة، أصبحت مجموعة e& أول عضو من القطاع الخاص الإماراتي ضمن "مشروع المسرعات المستقلة في دولة الإمارات العربية المتحدة للتغير المناخي"، كجزء من مشاركتها في قمة المناخ COP27، ويسهم التواجد بين روّاد الاستدامة في دعم مكانة مجموعة e& كقوة دافعة تلهم الشركات والمؤسسات الأخرى للعب دور مهم في دعم استراتيجية دولة الإمارات للحياد المناخي 2050.

وأطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة e&، في فبراير 2022 والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن يمثل قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة.

ويأتي قطاع الاتصالات على رأس تلك القطاعات، ممثلاً بشركة اتصالات من e& في دولة الإمارات، للحفاظ على إرث المجموعة وتميزها في تقديم خدمات اتصالات متفوقة، وتوفير أحدث الشبكات، وتعزيز القيمة لمختلف عملاء المجموعة. ويضم قطاع الاتصالات أفرعاً لشركة e& الدولية في 16 دولة تعمل فيها المجموعة ويهدف إلى توفير نماذج أعمال دولية متطورة لشركات الاتصالات والخدمات الرقمية عبر تزويد أفضل الخدمات للعملاء، وتعزيز الإمكانات الرقمية الدولية، واستكشاف فرص التوسع.

وللتركيز على الاستثمار التكنولوجي للعملاء، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي "e& الحياة"، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية للعملاء، وتشمل خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية. ومن أجل تعزيز الاستثمار التكنولوجي للحكومات وقطاع الأعمال والمشاريع، تركز "e& المؤسسات" على زيادة القيمة التي تقدمها e& للشركات والحكومات إلى أقصى حد من خلال حلول الأمن السيبراني القوية والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة. وستركز "e&" من خلال "e& الاستثمار" على الفرص الاستثمارية، لتعزيز حضورها عالمياً والعوائد المقدمة للمساهمين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت e& المؤسسات التابعة لمجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم عن تصنيفها ضمن فئة "القادة" في


مزودي الخدمة

عززت مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم مكانتها بحصولها على لقب محفظة العلامات التجارية


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات منe&"، عن نجاح نشر

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات من e&"، عن شراكتها الاستراتيجية للدورة الثامنة والعشرين من مهرجان دبي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay