اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


حازت الشركة هذا التكريم تقديراً لنجاحها في توسيع محفظة منتجاتها وابتكاراتها لدفع عجلة التحول الرقمي عبر قطاعات الأعمال.

نشر 2022-11-27 - 07:38 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • حازت الشركة هذا التكريم تقديراً لنجاحها في توسيع محفظة منتجاتها وابتكاراتها لدفع عجلة التحول الرقمي عبر قطاعات الأعمال.

موبايلك - حصدت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، جائزة "التميز في البيانات الذكية" للعام 2022 عن فئة قطاع الاتصالات في الدورة التاسعة من حفل جوائز  قمة "البيانات الذكية بلس"، والتي انعقدت تحت شعار "البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والتحليلات: تعزيز قوة الاقتصاد الرقمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وتم تكريم دو بهذه الجائزة تقديراً للمساهمات الكبيرة التي تقدمها لتسريع وتيرة الانتقال إلى عصر الاقتصاد الرقمي ودعم أهداف الرؤية العربية للاقتصاد الرقمي. وتسلّم الجائزة نيابة عن الشركة جاسم العوضي، مدير إدارة تنفيذي بقطاع الخدمات الحكومية وحسابات العملاء الرئيسيين في «دو».

وأشادت اللجنة المنظمة لحفل الجوائز بالدور الذي تلعبه دو لدعم رؤية الاقتصاد الرقمي في المنطقة من خلال تطوير محفظة متنوعة من المنتجات والخدمات المتقدمة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. فإلى جانب جهودها المتواصلة لتسريع وتيرة التحول الرقمي، نجحت دو في إلهام المؤسسات عبر مختلف القطاعات لبدء رحلة النضج الرقمي من خلال رفدها بأحدث التقنيات والحلول الرقمية. كما تساهم الشركة بدور حيوي في دعم الجهات الحكومية وقطاعات الأعمال في رحلتها نحو مواكبة متطلبات المستقبل الرقمي.

وشهدت القمة مشاركة نحو 400 من قادة وخبراء البيانات والذكاء الاصطناعي والتحليلات عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذين تبادلو وجهات النظر والرؤى حول أحدث التطورات والتوجهات الناشئة في مجالات التكنولوجيا والشبكات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay