اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


stc و Nokia يتعاونان لتحقيق أهداف صافي انبعاثات صفرية لمستقبل مستدام

نشر 2022-11-27 - 07:39 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • stc  و Nokia يتعاونان لتحقيق أهداف صافي انبعاثات صفرية لمستقبل مستدام

موبايلك - أعلنت مجموعة stc، الممكن الرقمي في المنطقة، وشركة نوكيا عن تعاونهما  لتبني حلول موفرة للطاقة تساعد على الحد من انبعاثات الكربون والتقدم نحو أهداف صافي انبعاثات صفرية.

وقد وقعت مجموعة stc و Nokia مذكرة تفاهم للتعاون بهدف تقليل انبعاثات الكربون وتعزيز الممارسات المستدامة في أربعة مجالات متعلقة بالمناخ والمجتمع والرقمنة ومستقبل العمل. وكجزء من هذا التعاون تقدم المجموعة العديد من الحلول بالشراكة مع Nokia، بما في ذلك وحدة G5 Air-Scale Baseband، وبطاقة إضافية مع مجموعة شرائح Nokia Reefshark، ووحدةEdenNet SON Energy Saving Management، وهياكل برامج G5 التي تساعد على تقليل استهلاك الطاقة، ويساهم نشر بطاقة المكوِّن الإضافي للنطاق الأساسي في توفير 805 ميجاوات من الطاقة وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 570 طنًا سنويًا.

وتعمل stc على تعزيز المعايير البيئية والاجتماعية ومعايير الحوكمة (ESG) إتباعاً لاستراتيجيتها "تجرأ"، بهدف أن تكون نموذجًا يحتذى به للاستدامة وحوكمة الشركات. وتنبع رؤية المجموعة للاستدامة من التزامها بالمسؤولية الاجتماعية حيث تغطي العديد من الجوانب التي تشمل توسيع الوصول إلى التكنولوجيا والاتصال ، وتعزيز الآثار الاقتصادية ، وتطوير الفرص الرقمية ، والاهتمام بالبيئة.

ويرتبط الجانب البيئي بتقليل تأثير المنتجات والخدمات وأيضا الاعتراف بتغير المناخ كأحد التحديات الحاسمة التي يجب معالجتها للتقليل إلى صافي انبعاثات صفرية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

يحظى جناح مجموعة stc الجناح الأكبر في مؤتمر "LEAP" التقني الدولي باهتمام وزيارة عدد من المسؤولين والمهتمين في


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة stc ، المُمكن الرقمي الرائد في المنطقة، مع شركة سكاي فايف العربية، الشركة الرائدة في مجال تقديم


مزودي الخدمة

أعلن مجلس إدارة شركة stc pay عن تعيين الأستاذ نزار بن عبدالعزيز التويجري في منصب الرئيس التنفيذي لـ stc payحيث

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


من منطلق دورها الريادي في دعم مؤسسات المجتمع الخيرية والقطاع غير الربحي تواصل مجموعة stc رحلتها في مجال الاستدامة، حيث تسعى المجموعة إلى تعظيم الأثر الإيجابي لتحقيق






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay