اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركات مجموعة Ooredoo تطور تجربة السفر لجماهير بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™

نشر 2022-12-06 - 01:51 بتوقيت جرينتش


  • شركات مجموعة Ooredoo تطور تجربة السفر لجماهير بطولة كأس العالم  FIFA  قطر 2022™

موبايلك - أعلنت مجموعة Ooredoo عن مزايا خدمة التجوال التي توفرها شركاتها العاملة لتمكين مشجعي كرة القدم من البقاء على اتصال والاستمتاع بتجارب رائعة أثناء سفرهم لحضور بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.

إذ يمكن لعملاء Ooredoo في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا الاشتراك في أحد خيارات جواز Ooredoo أو ما يوازيها من خدمات التجوال، والتي تتضمن باقات متكاملة تمتاز بفعالية التكلفة وتضمن لهم مشاركة لحظات لا تنسى مع الأهل والأصدقاء في جميع أنحاء العالم دون القلق بشأن فواتير التجوال.

فعند وصولهم إلى قطر، يمكن للعملاء استخدام خدمات الاتصالات عبر شبكة Ooredoo قطر الرائدة، والتي توفر لهم خدمة إنترنت فائقة السرعة ومكالمات صوتية فائقة الوضوح.

وكانت Ooredoo قطر قد أجرت مؤخراً تحديثاً شاملاً لشبكتها بالتعاون مع عمالقة التكنولوجيا العالميين لضمان توفير خدمات اتصالات قوية وموثوقة للجماهير وتطوير تجربتهم بشكل كبير خلال حضورهم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: "مع التزامنا الاستراتيجي بتطوير تجربة عملائنا، نحن فخورون بإتاحة الفرصة للجميع للبقاء على اتصال أثناء حضورهم أكبر حدث رياضي في العالم، دون القلق من فواتير التجوال. وباعتبارنا مزوداً دولياً رئيسياً ورائداً لخدمات الاتصالات، تتوفر لدينا التكنولوجيا والخبرة والبنية التحتية اللازمة لضمان توفير خدمات تجوال متكاملة لعملائنا في جميع الدول التي نعمل فيها".

وأضاف الشيخ محمد بن عبدالله قائلاً: " نحن متحمسون للغاية للترحيب بعملائنا وزوارنا لتجربة الثقافة والضيافة العربية، وفخورون بأن دولتنا قطر تستضيف مثل هذا الحدث الرياضي الضخم.  ونريد أن يستمتع الجميع بالأجواء والفعاليات الاحتفالية المصاحبة للبطولة وأن يكونوا قادرين على مشاركة لحظاتهم بشكل فوري مع الأهل والأصدقاء في بلدانهم".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها لمبادرة "استدامة خير" مع نادي أسباير التثقيفي، النادي








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay