اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات من إي آند" تتعاون مع "سيسكو" لدعم التحول الرقمي في الإمارات

نشر 2024-01-09 - 12:37 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحدد مذكرة التفاهم المبادئ التي تعتزم الشركتان من خلالها التعاون ضمن مشاريع الخدمات الرقمية في السوق، وخدمة العملاء من المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة عبر تعزيز التعاون لتطوير المنتجات المبتكرة، والارتقاء بقدرات الخدمات المدارة.

وبهذه المناسبة، قال مسعود م. شريف محمود، الرئيس التنفيذي في اتصالات من إي آند: "يمثل هذا التعاون خطوة مهمة في مسيرة اتصالات من إي آند لتحقيق رؤيتها الرامية للمساهمة في تعزيز الاتصال وحلول الاستدامة في دولة الإمارات، ويأتي نتيجةً للرغبة المشتركة بين الطرفين في تطوير جودة الخدمات، وتعزيز قدرات الحلول الرقمية المتوفرة. ونهدف من خلال هذا التعاون أيضاً إلى تقديم حلول الاتصال والخدمات المُدارة، التي من شأنها أن تدعم جهود التحول الرقمي لعملائنا وتسهم في تحقيق نمو أعمالهم".

وأضاف: "تؤمن اتصالات من إي آند بأن استخدام تقنيات الاتصالات المتطورة هي أساس لاستمرارية نجاح الأعمال، ويسعدنا التعاون مع "سيسكو" من أجل مساعدة عملائنا على تحقيق أهداف أعمالهم مع الالتزام بمبادئ الاستدامة، ما يمهد الطريق لتحقيق النمو وكفاءة التشغيل، وترك بصمة إيجابية في الاقتصاد والمجتمع المحلي".

ومن جانبها قالت ريم أسعد، نائبة رئيس شركة سيسكو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يؤكد تعاوننا مع اتصالات من إي آند على تفاني سيسكو في تقديم الحلول المبتكرة للشركات في دولة الإمارات. ونهدف معاً إلى دفع عجلة التحول الرقمي ومساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم في مجال الاستدامة. وسنعمل على توحيد خبراتنا لنبني أساساً قوياً يدعم رحلة نمو الشركات وتطورها رقمياً في دولة الإمارات".

وتوظف الشركتان نقاط القوة لديهما ضمن إطار العمل في هذا التحالف الاستراتيجي، حيث يجمع بين التواجد الواسع النطاق لشركة اتصالات من إي آند في الأسواق المختلفة، والبنية التحتية القوية وحلول التكنولوجيا المبتكرة التي تمتلكها سيسكو. ويهدف التعاون إلى تقديم حلول اتصال متقدمة أكثر كفاءةً وفعالية، بما يسهم في تعزيز تجربة العملاء وتمكين نموهم، ودعم رحلة التحول الرقمي لأعمالهم.

ويشهد التعاون التطوير المشترك لمجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية لمختلف القطاعات التجارية التي تشمل ضمان استمرارية الأعمال، وخطط التعافي من الأزمات، وإطار التحديث المستمر للتكنولوجيا، والحلول المستدامة المدعمة بالتقنيات المتطورة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد


مزودي الخدمة

اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت إي آند عن تطبيق نظام العمل لمدة أربعة أيام أسبوعيّاً، في ثلاث من إداراتها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، لتُصبح أول مجموعة تكنولوجيا في دولة الإمارات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay