اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


حلول عملية جديدة توفر الأمان والتحكم والسهولة

نشر 2010-05-25 - 11:16 بتوقيت جرينتش
مصر مصر


	حلول عملية جديدة توفر الأمان والتحكم والسهولة

موبينيل تقدم خدمات BlackBerry الجديدة لعملاء الشركات

 

 

انطلاقاً من دورها الرائد في سوق الاتصالات المحمولة في مصر، واستمراراً للدور الكبير الذي تقوم به الشركة، من خلال العلامة التجارية المتميزة (موبينيل بيزنس)، في توفير أفضل خدمات الاتصالات لعشرات الآلاف من الشركات والمؤسسات المصرية، أقامت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل" ندوة موسعة حضرها عدد كبير من مديري قطاع تكنولوجيا المعلومات من 120 شركة من عملاء الشركات لاستعراض الحلول الإدارية التي توفرها خدمة BlackBerry من موبينيل لهذا القطاع الهام.

 

وقد استمع مديرو قطاع تكنولوجيا المعلومات، في الندوة التي عقدتها الشركة في 28 فبراير 2010، إلي عرض للحلول العملية المتعددة التي توفرها خدمة BlackBerry من موبينيل وعلي رأسها المستوي العالي من التأمين الذي توفره للبريد الالكتروني وقائمة الأسماء الموجودة علي الهاتف Contacts وأجندة المواعيد Calender.

 

كما استعرض الحضور ما تقدمه خدمة BlackBerry من موبينيل من تزامن Synchronization بين الكمبيوتر والتليفون المحمول علي مستوي البريد الالكتروني إرسالاً واستقبالاً، وقائمة الأسماء Contacts، وأجندة المواعيد، فضلاً عن مرونة وسهولة فتح مرفقات البريد الالكتروني أثناء تحرك العميل من مكان إلي مكان.

 

واستمع الحضور إلي شرح وافٍ لخدمة Blackberry Enterprise Service Express التي تتيح لعملاء الشركات الجمع بين البريد الالكتروني الخاص الذي يستخدمه أي عميل مثل yahoo وGoogle وGmail وبين بريد الشركة الالكتروني علي نفس الجهاز وذلك من خلال السيـرفر الجديد الذي يجمع بين الاثنين، علماً بأنه عند الاشتراك في هذه الخدمة يحصل عملاء الشركات علي رخصة مجانية لتشغيل خدمات BlackBerry علي السيرفر الذي يكون علي اتصال دائم بأجهزة الـ BlackBerry، مستوعباً ما يصل إلي 75 مشترك BlackBerry، كما يحصل العملاء علي خدمة تصفح وتحميل البرامج علي شبكة الانترنت بلا حدود.

 

وجدير بالذكر أن BlackBerry يتميز بالأمان التام في الاستخدام وحماية الملفات الخاصة حيث يقوم السيرفر بتشفير رسائل البريد الالكتروني لضمان الأمان والسرية كما ينفرد أيضاً بإمكانية ضغط الملفات من اجل سهولة الإرسال والاستقبال. أيضا يمكن لعملاء الشركات عمل نسخ إضافية لجميع الملفات الهامة بنقلها من الكمبيوتر الشخصي إلي BlackBerry وبذلك يكون لدي العميل نسخة إضافية لملفاته يمكنه الرجوع إليها في أي وقت. كما يوفر BlackBerry حماية كاملة من الفيروسات الالكترونية حيث يمنع وصول الفيروسات تماماً إلي الجهاز.

 

أما خدمة Blackberry Messanger والتي ينفرد بها جهاز BlackBerry فهي تفيد عملاء الشركات في التواصل فيما بينهم وإرسال الرسائل لمتابعة العمل وذلك عند حدوث أي أعطال طارئة بخدمة البريد الالكتروني للشركات.

 

وعلاوة علي ذلك يوفر الـ BlackBerry إمكانية التحكم التي تتيح للشركة أو المؤسسة إمكانية متابعة العمل والتحكم فيه بكل سهولة ويسر. فمثلاً يستطيع القسم الفني لآي شركة التحكم والسيطرة علي البرامج التي يستعملها الموظفون مع إمكانية التحكم في خدمة الواي فاي بحيث يمكن إغلاقها في أي مكان خارج الشركة أو المؤسسة.

 

وصرح الأستاذ مجدي جبره نائب رئيس الشركة لقطاع الأعمال ان موبينيل تفتخر بتميزها في تقديم أفضل الحلول الإدارية والمميزات العملية لقطاع الشركات، وخصوصاً الشركات المتوسطة والصغيرة..

 

نبذة عن موبينيل

الشركة المصرية لخدمات لتليفون المحمول (موبينيل) بدأت نشاطها في مايو 1998 كأول شركة خاصة تقدم خدمات الاتصالات المحمولة في مصر. ومنذ ذلك الوقت وهي شبكة المحمول الأولى في مصر ومن أكبرها في الشرق الأوسط ، والتي تسعى دائماً لتقديم أفضل خدمة جودةً وسعراً للمشتركين، وأفضل بيئة عمل للموظفين، وأعلى قيمة للمساهمين مع إسهامها بايجابية في خدمة المجتمع. ويزيد عدد مشتركي موبينيل اليوم عن 16 مليون مشترك. وتعتز موبينيل بأن المساهمين الرئيسيين فيها (أورانج و أوراسكوم تليكوم) هما شركتان رائدتان في صناعة الاتصالات على مستوى العالم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



مصر أورنج مصر

هي شركة مساهمة مصرية مؤسسة وفقاً لقانون رقم 8 لسنة 1997 "قانون ضمانات وحوافز الاستثمار ولائحته التنفيذية"، وقد تأسست...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورنج مصر


وقعت كل من شركة اورنچ مصر وشركة تشغيل المنشآت المالية “إي فاينانس” بروتوكول تعاون لتقديم مجموعة من خدمات الدفع والتحصيل للخدمات الحكومية من خلال خدمة “اورنچ






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay