اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة MTN تشارك مشتركيها التشجيع والإثارة

نشر 2010-05-31 - 12:45 بتوقيت جرينتش
سوريا سوريا


شركة MTN تشارك مشتركيها التشجيع والإثارة

دمشق - 23 شباط 2010: قامت شركة MTN بإطلاق مسابقتها الأكثر تشويقا وإثارة على مستوى سورية والمرتبطة بفيفا كأس العالم 2010، الحدث الرياضي الأهم والأبرز من نوعه على مستوى العالم، لتقدم لمشتركيها فرصة الفوز برحلة إلى جنوب أفريقيا لحضور إحدى مباريات كأس العالم.

وسيتم إجراء المسابقة في الفترة بين 19 شباط 2010 حتى 27 آذار 2010،  حيث سيتمكن جميع مشتركي شبكة MTN المشاركة بالمسابقة عبر إرسال رسالة قصيرة إلى الرقم 2010 تحتوي كلمة فيفا باللغة العربية أو FIFA  باللغة الانجليزية،  لتصلهم رسالة قصيرة تحتوي سؤالا واحداً، وسيدخل السحب الأسبوعي كل من يجيب عن السؤال بشكل صحيح ليتم الإعلان عن اسم الفائز من خلال شاشة قناة الدنيا عبر برنامج "الكرة بملعبك". وتبلغ تكلفة الرسالة القصيرة الواحدة هي 10 ليرة سورية للخطوط لاحقة الدفع و17 وحدة للخطوط مسبقة الدفع.

وسيحظى 15 فائزاً فرصة الفوز برحلة إلى جنوب أفريقيا تتضمن تكاليف تذاكر السفر والإقامة وحضور مباراة واحدة من مباريات كأس العالم، كما سيتمتع 35 فائزاً بمشاهدة مبارياتهم المفضلة باستخدام نظام المسرح المنزلي والمتضمنة شاشة LCD ونظام صوت وجهاز استقبال واشتراك بقناة الجزيرة الرياضية.وتأتي مسابقة فيفا 2010 التزاما من شركة MTN لتحقيق حلم مشتركيها والتأكيد على أن يشهدوا الحدث الأبرز للعام 2010، والذي لطالما انتظره عشاق كرة القدم ليعيشوا لحظات المنافسة والفوز والتشجيع.

وعبر السيد زياد سبح، مدير إدارة التسويق في شركة MTN ، عن المسابقة قائلا: "تعمل شركة MTN جاهدة بتحقيق ما يتمناه مشتركيها من خلال تقديم الفرصة ليشهدوا الحدث الأبرز والأكثر إثارة في عالم الرياضة، فيفا كأس العالم 2010، لذلك قمنا بإطلاق مسابقة خاصة بكأس العالم يستطيع من خلالها 15 فائزاً محظوظاً حضور إحدى مباريات كأس العالم، والتي يتمنى الملايين من عشاق كرة القدم الحصول على فرصة كهذه".

وأضاف: "تقوم MTN بإطلاق مسابقات مماثلة ليس فقط لأنها الراعي الرسمي لفيفا كأس العالم 2010، بل لأنها تبحث دوما عن كل ما يرضي مشتركيها لتشاركهم فرحتهم عندما تحقق لهم ما يتمنونه".

تكمن أهمية فيفا كأس العالم لمجموعة MTN هذا العام لإقامتها للمرة الأولى على أرض أفريقية حيث يقع المقر الرئيسي لمجموعة MTN ، وهي ما ألهمت المجموعة لتقديم كل ما يدعم هذا الحدث البارز، من ترحيب لضيوف أفريقيا الذين سيزورونها للمرة الأولى بحلتها الاحتفالية وتقديم الخدمات التي تلبي جميع احتياجاتهم.

يذكر أن شركة MTN أطلقت مبادرات عديدة لدعم لعبة كرة القدم وإشراك محبيها فيها، كمسابقة فريق الأحلام ورعاية دوري المحترفين لكرة القدم وغيرها من المبادرات إيمانا منها لأهمية هذه اللعبة على مستوى العالم


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



سوريا ام تي ان سوريا

مجموعة ام تي ان مقرها جنوب أفريقيا شركة متعددة الجنسيات للاتصالات المتنقلة ، التي تعمل في افريقيا والعديد من بلدان...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رغبة منها في مشاركة المجتمع السوري أجواء المحبّة التي تحيط دوماً بإحدى أغلى المناسبات الاجتماعيّة، وحرصاً


مزودي الخدمة

تقدم شركة MTN سورية بالتعاون مع محافظة دمشق حفلاً موسيقياً رائعاً لفرقة فتت لعبت، ضمن برنامج موسيقى على


مزودي الخدمة

تقدم شركة MTN سورية بالتعاون مع محافظة دمشق حفلاً موسيقياً مميزاً لفرقة إطار شمع، ضمن برنامج موسيقى على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار ام تي ان سوريا


قامت شركة MTN بإطلاق عرضها الجديد لمشتركي الخطوط المسبقة الدفع بمناسبة انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم 2010، تحت اسم عرض مفاجآت كأس العالم من MTN "الكل رابحون مع MTN " حيث






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay