اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


فيفا الكويت تفوز بجائزة أفضل موقع الكتروني استراتيجي عربي

نشر 2011-06-14 - 06:36 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


فيفا الكويت تفوز بجائزة أفضل موقع الكتروني استراتيجي عربي

 

احتفت آكاديمية جوائز الأنترنت في المنطقة العربية بالفائزين بجوائزها لهذا العام، وأقامت لهم حفل عشاء تكريمياً، معلنة عن فوز شركة الاتصالات الكويتية VIVA مع منافسة مواقع كثيرة ومن جميع الدول العربية.

 

وأعلن خلال الحفل عن فوز بوابةVIVA  الإلكترونية في الجائزة لعام 2011 لتميز الموقع بشكل عام، ولما يحتويه من إبداع وسهولة في الاستخدام والعرض والتصميم المرئي للمحتوى، ونال الموقع جائزة أفضل موقع انترنت استراتيجي.

 

وجرى الحفل في القاعة الكبرى في فندق أنتركونتيننتال فينيسيا، في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور الفائزين وكبار الشخصيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ودبلوماسيين ومصرفيين واقتصاديين ورجال الإعلام والصحافة.

وتعليقاً على هذا النجاح الذي تحقق لـVIVAصرَّح الرئيس التنفيذي للشركة سلمان البدران أن "الاعتراف بمكانة موقعVIVA  الإلكتروني وعلى هذا المستوى الرفيع، يبرهن على مدى عزم الشركة المستمر وإصرارها على تقديم تصاميم أكثر كفاءة وفاعلية، مما يحقق الريادة في تطوير الابتكارات التكنولوجية نحو المستقبل".

 

 

يذكر أنّ جوائز المواقع العربية أنشئت تقديراً للتفوق في تصميم المواقع وتطويرها، وتشجيع قدرات مالكي المواقع على إظهار إبداعاتهم من خلال مسابقة الموقع الأفضل في العالم العربي. وتهدف إلى تكريم المصممين وتوثيق أعمالهم، وفي الوقت ذاته مكافأة قدراتهم لكي يعملوا على مواصلة  تحسينها، وتعميق روح الابتكار كي تتناسب مواقعهم مع المعايير الاحترافية والدولية، إضافة إلى ما تتيحه من ترويج للفرص الثقافية والإنتاجية من أجل تطوير مجتمع تفاعلي تحفيزي، يهدف إلى إكساب هذا القطاع الإلكتروني التقدير المنشود بالأسلوب الأكثر تميزاً. كما تشكل جوائز المواقع العربية وسيلة لتشجيع كل القطاعات على إبراز مواقعها وزيادة التزامها في حقل تكنولوجيا المعلومات.

 

وتوفر الجوائز للمشاركين فرصة لتوسيع الاتصالات والشبكات، وتبنّي أعمال مشتركة، وتحسين المعرفة، وبناء قدرات لتبادل المعلومات. من هنا تغدو جوائز المواقع العربية منصة للأشخاص المبدعين لعرض أعمالهم ونيل تقدير السوق. وتعتبر هذه الجوائز واحدة من الجوائز الأعلى من نوعها في المنطقة العربية، حيث تقوم الشركات من العالم العربي بالتنافس في الساحة المهنية في فئاتها التجارية. لتعزيز روح الابتكار في التسويق الإلكتروني تلبية للمعايير المهنية والدولية، مما يساعد على تطوير المجتمع والتفاعل فيما بين أفراده المبدعين بهدف توفير اعتراف لهذا القطاع الإلكتروني الشديد ذي القدرة التأثيرية الفائقة.

 

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay