x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

كيوتل توقع اتفاقية تأمين مع شركة سيب للتأمين وإعادة التأمين

نشر 2011-06-20 - 10:04 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



وقعت كيوتل اليوم اتفاقية تأمين رئيسية مع شركة "سيب" SEIB للتأمين وذلك لتأمين مسئولية مديريها ومسئوليها تجاه الغير، وتغطي الاتفاقية ما يقدر بحوالي 600 مليون دولار أمريكي من الالتزامات.

 

وتعتبر هذه الاتفاقية إحدى أكبر الاتفاقيات التي يتم التوقيع عليها لتأمين مسئولية مديري شركة تجاه الغير سواء في أوروبا أو في آسيا، وتعكس وضع كيوتل الذي يشهد نمواً متزايداً على صعيد الأسواق العالمية.

 

ويقول الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لكيوتل قطر: " تولي كيوتل اهتماماً كبيراً لتحقيق نمو مستمر وخدمات متطورة للجمهور في قطر، ويتطلب تحقيق ذلك الهدف إرساء أسس متينة لعملياتنا. ولذلك فنحن سعداء باختيار شركة "سيب" للتأمين كشريك لنا في هذا المشروع نظراً لخدماتها المصممة خصيصاً لتوفير الضمان لإستراتيجيتنا في إدارة المخاطر."

 

ويعتبر تأمين مسئولية المديرين والمسئولين تجاه الغير عاملاً مهماً في إستراتيجية تأمين مسئولية إدارة أي شركة، ويغطي ذلك التأمين مسئوليات الشركة بالإضافة إلى المسئوليات الشخصية للمديرين والمسئولين فيها. وستوفر البوليصة التي تم الإعلان عنها اليوم الطمأنينة الكاملة بالنسبة لكل مساهمي كيوتل، في الوقت الذي تواصل فيه الشركة متابعة خططها الطموحة للنمو.

 

وبالإضافة إلى ما سبق، فإن اتفاقية بهذا الحجم بين أكبر شركة للاتصالات في قطر وبين شركة تأمين قطرية حيوية تبرز الأهمية المتزايدة للشركات القطرية في القطاع المالي في المنطقة.

 

من جانبه، قال فريد شديد، الرئيس التنفيذي لشركة "سيب" للتأمين وإعادة التأمين: "نحن فخورون بالثقة التي أولتنا إياها كيوتل والخاصة بهذا الجانب المهم في إستراتيجيتها لإدارة المخاطر. وتهدف شركة "سيب" لتقديم أعلى معايير الخدمة، والقيمة والنزاهة، ونحن نعتبر هذه الخطوة مهمة بالنسبة لنا، حيث ستمكننا من العمل مع إحدى الشركات العملاقة مثل كيوتل التي تؤمن بنفس القيم التي نؤمن بها."

 

وقد أعدت البوليصة التي تم التوقيع عليها بشكل يعكس برنامج تأمين المسئوليات تجاه الغير ما تشهده كيوتل من نمو على المستوى العالمي، ويقدم الدعم لجميع الشركات التابعة لها. وقد اختارت كيوتل هذا البرنامج الشامل وهذه الشراكة لتكون في موقف يمكنها من دعم احتياجات مديريها وبخاصة في وقت تتطلع فيه الشركة للارتقاء بمكانتها باعتبارها المزود المفضل لخدمات الاتصالات العالمية في قطر.

 

التعليق على الصورة: الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لكيوتل قطر وفريد شديد، الرئيس التنفيذي لشركة "سيب" للتأمين وإعادة التأمين.

 

 

 



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أجرت Ooredoo بنجاح اختبارات على أحد أنظمة شبكات الجيل الخامس 5G التجريبية الأولى من نوعها، والتي تجعل قطر إحدى


مزودي الخدمة

حصلت Ooredoo هذا الأسبوع على جائزة مهمة تكريماً لجهود فريق إدارتها وذلك بحصولها على جائزة "أفضل فريق إدارة في


مزودي الخدمة

الحل الجديد لإدارة الإيرادات المهيأ للعمل بتقنية الحوسبة السحابية يمكّن شركات مجموعة Ooredoo من طرح عروض جديدة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


حصدت Ooredoo 21 جائزة من جوائز الأعمال الدولية International Business Awards وهي جوائز تمنح تكريماً لأداء الشركات والتعريف بالإنجازات والمساهمات الإيجابية، كما حصلت الشركة على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay