اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


النورس تمدد لعملائها التجاريين عرض مجموعة الأعمال التجارية مع ثلاثة أشهر مجانية للاتصالات الداخلية

نشر 2011-06-20 - 10:59 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


النورس تمدد لعملائها التجاريين عرض مجموعة الأعمال التجارية مع ثلاثة أشهر مجانية للاتصالات الداخلية

مسقط 20  يونيو 2011-  أعلنت النورس عن تمديد عرضها المميز لعملائها التجاريين حتى تاريخ 28 يونيو 2011 ، يأتي ذلك تماشيا مع رغبة العملاء. بإمكان عملاء النورس التجاريين – من خلال هذا العرض- تفعيل ما لا يقل عن خمسة أرقام آجل قبل هذا التاريخ وعندئذ ستكون كل المكالمات المحلية والرسائل النصية بين موظفي الشركة مجانية لمدة ثلاثة أشهر.

 

بذلك تكون النورس قد حققت نجاحا باهرا في إرضاء عملائها التجاريين لكون أن هذه الخدمة تعد الأولى من نوعها في السلطنة، كما أنها تخدم شريحة كبيرة من العاملين في مختلف القطاعات الذين بإمكانهم الاستفادة من اجراء المكالمات الهاتفية أو تبادل الرسائل النصية وذلك نظير اشتراك شهري متفق عليه. الجدير بالذكر أن العرض الحالي مجاني لمدة ثلاثة أشهر.

 

بعد انتهاء العرض يمكن للعملاء التجاريين من الشركات مواصلة استخدام الخدمة عن طريق الاشتراك الشهري، وذلك عن طريق الاشتراك في خدمة المكالمات المحلية  بمبلغ وقدره ثلاثة ريالات لكل رقم، ويمكنهم الاشتراك بمبلغ ريال واحد فقط في خدمة الرسائل النصية القصيرة المحلية، فيما يمكن دمج الاشتراك في الخدمتين معا بقيمة أربعة ريالات فقط.

.

بإمكان العملاء التجاريين الانضمام إلى النورس والاستفادة بكثير من المزايا والعروض بالاضافة إلى عرض النورس الحالي باقة  النورس آجل الترحيبية، حيث أن كل باقة تفعل قبل تاريخ 24 يوليو 2011 تحوي 180 دقيقة لمكالمات مجانية من عميل نورس إلى عميل نورس آخر.

 

وللعملاء التجاريين الفرصة للاستفادة من التخفيضات في استخدام الهاتف النقال، وكجزء من العروض المبتكرة فإن النورس  يسعدها أن تكافئ مختلف القطاعات والشركات بتقديم أفضل التخفيضات كلما ازدادت استخداماتهم لشبكة النورس.

 

وبمجرد أن تصبح أحد عملاء النورس التجاريين فإن هذا سوف يمنحك فرصة الاستمتاع بالعديد من المميزات والجودة العالية بالاضافة إلى خدمات مبتكرة وممتعة وكما أنها مناسبة من حيث التكلفة، ومع العرض الحالي سوف يكون من الجيد الانضمام إلى النورس مزود خدمات الاتصال المفضل لدى العملاء.

 

بإمكان عملاء النورس التجاريين الحاليين  التواصل مع مدراء حساباتهم من طاقم النورس للمعلومات التجارية في الوقت ذاته يمكن للراغبين من الاستفادة من هذا العرض أو من أجل معرفة تفاصيله يرجى زيارة أحد صالات النورس أو من خلال الدخول على الرابط www.nawras.om/nbs أو عن طريق التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء على الرقم 9501 1503 .  

 

تكرس النورس إحدى شركات مجموعة كيوتل- جهودها من أجل إثراء حياة الناس في السلطنة من خلال تقديم أفضل خدمات إتصالات دائما.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة


مزودي الخدمة

مواصلةً ريادتها في توظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية، وقعت Ooredoo مؤخراً مع شركة ’تكنوتري‘ الفنلندية،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


احتفالاً بالعيد الوطني الحادي والخمسين المجيد، أعلنت Ooredoo عن مكافأة عملاء مسبق الدفع وشهري ببيانات مضاعفة مجاناً صالحة لمدة تصل إلى شهر وذلك ابتداءً من تاريخ 14






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay