x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

موبايلي تطلق مسابقة التجوال الدولي وترصد لها مليون ريال جوائز

نشر 2011-06-21 - 11:37 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



 

رصدت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مبلغ مليون ريال كجوائز ستقدمها لعشرين فائزاً في مسابقة التجوال الدولي خلال الصيف التي انطلقت يوم السبت الماضي وتستمر حتى يوم الأربعاء 20 تموز (يوليو) 2011. بواقع خمسين ألف ريال لكل لفائز.

 

وقالت الشركة إن دخول المسابقة مجاناً وبشكل تلقائي للذين يستخدمون شرائحهم المفوترة أو المسبقة الدفع خارج المملكة سواء من خلال إجراء المكالمات أو بإرسال رسائل نصية أو متعددة الوسائط أو حتى استخدام الإنترنت، إذ سيتم إجراء السحب وإعلان الفائزين بجوائز التجوال لصيف العام 2011، بعد نهاية المسابقة بحضور مندوب عن الغرفة التجارية والصناعية في الرياض.

 

وتعمد «موبايلي» إلى تنويع جوائزها المخصصة لمسابقة التجوال الدولي، فقد سلمت بعد نهاية صيف العام الماضي 20 كيلو ذهب خالص لعشرين مشتركاً حالفهم الحظ خلال السحب الذي أجرته على أرقام مشتركيها الذي استخدموا شرائحهم خلال التجوال، بينما أهدت سيارات فارهة تنوعت بين سيارة بورش وسيارتين من نوع BMW وسيارتين من نوع لكزس آر إكس، وأربع سيارات من نوع FJ كروزر للفائزين بمسابقة التجوال الدولي صيف 2009.

 

تجدر الإشارة إلى أن «موبايلي» أبرمت في وقت سابق عديداً من اتفاقات التجوال مع عدد من شركات الاتصالات في العالم، لتمكن مشتركيها ومشتركي الشركات العالمية التي وقّعت معها من التواصل أينما كانوا، كما شملت عديداً من الاتفاقات على إمكان استخدام الخدمات المتطورة مثل الإنترنت والاتصال المرئي والرسائل المتعددة الوسائط وغيرها من الخدمات.

 

 

 



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت نوكيا اليوم أنها أنجزت بنجاح تجربة تقنية الموجة المليمترية (mmWave) على شبكة الجيل الخامس التجارية


مزودي الخدمة

أعلنت نوكيا عن إتمام نشر شبكة إنترنت الأشياء ضيقة النطاق في نطاق L800 في سياق شراكتها الاستراتيجية مع موبايلي.


مزودي الخدمة

عقدت موبايلي شراكة مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) لاستخدام حزمة برمجيات جديدة على شبكة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، اليوم الأحد، عن النتائج المالية السنوية لعام 2020، محققة قفزة في صافي الربح قدرها 2425.8%.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay