اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


فودافون تطلق www.SouqIt.com، سوق قطر الالكتروني الجديد

نشر 2011-06-25 - 10:37 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


فودافون تطلق www.SouqIt.com، سوق قطر الالكتروني الجديد

رفعت اليوم فودافون قطر الستار عن أحدث ابتكاراتها المميزة وهو موقع http://www.souqit.com/ ، الذي أُطلق خلال افتتاح معرض QITCOM  مؤتمر و معرض قطر لتكنولوجيا المعلومات و الاتصالات.  وسيعمل هذا الموقع كسوقٍ قطري إلكترونيٍ جديد.

 

SouqIt، هذا المجتمعٌ الآمن والنابض بالحياة على شبكة الانترنت، الذي يجمع بين المشترين والبائعين في مكانٍ مميز وسهل الاستعمال.  أصبح الآن بإمكان الجميع بيع وشراء أي شيء كالسيارات والقوارب والحقائب الثمنية وأحدث الأجهزة التقنية.  ومن خلال قائمة عقارات ووظائف SouqIt ، أصبح الأن من السهل الإعلان عن الأمور الوظيفية وعرض أجمل العقارات المتوفرة للتأجير والبيع.

 

بالانضمام المجاني و بتقديم ميزة مزادات الاسعار الثابته، والمزادات الوقتية التقليدية، يجعل موقع SouqIt عملية تحميل الصور وعرض البضائع للبيع في غاية السهولة.

 

وقال السيد مايكل بورتر، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى فودافون قطر، "نحن متشوقون لإطلاق SouqIt، وهو أحدث ابتكارات فودافون! لقد لمسنا الحاجة الماسة لدى الجميع لما سيقدمه موقع SouqIt  للسوق.  سيغير هذا الموقع طريقة بيع وشراء الجميع في قطر وسيعزز من هدف فودافون لخلق عالمٍ من الاختلاف للجميع في قطر".

 

عرضت السيدة دييت كريستي ، المدير العام لـ SouqIt، موقع SouqiIt لوسائل الإعلام قائلةً، "سواءً كنت تريد بدء مشروعك الخاص من خلال متاجر SouqIt، جمع الأموال للأعمال الخيرية ، أو ببساطة أردت تنظيف خزانتك ، يتيح لك SouqIt  تلك التجربة الفريدة من نوعها. لن يكون هنالك أسهل من ذلك للبيع والشراء على الانترنت".

 

وأضافت السيدة دييت كرستي قائلةً،"أطلق SouqIt.com  كتجربة عامة، مما يعني أننا نود الحصول على ردود الأفعال من المجتمع لجعل الموقع من أفضل ما يمكن.  نحن نقدر ردود أفعال جميع عملائنا كما اننا نتشوق لسماع ما يريده المجتمع أكثر من هذا الموقع الأكثر ابتكاراً، موقع SouqIt."

 

للاحتفال بإطلاق موقع SouqIt، سيكون البيع من خلال المزادات والاعلانات المبوبة للموقع مجاني لغاية 31 يوليو 2011.

 

لأعضاء SouqIt الذين يطمحون لجعل اعلاناتهم أو مزاداتهم تبرز من بين الأخرين، بإمكانهم استعمال خدمات SouqIt  المميزة وحجز أحد مساعدي SouqIt الشخصيين لمساعدتهم في المزادات والاعلانات. بدأً من 100 ريالٍ قطري، يوفر موقع SouqIt مساعدين خاصين في التصوير، الاستشارة، وعرض البضائع.  للمزيد من المعلومات حول خدمات SouqIt المميزة، يرجى زيارة الموقع http://www.souqit.com/.

 

توجد مزاداتُ قائمة على 3 من أرقام ستار المميزة من فودافون، وهي قابلة للمزايدة لغاية يوم السبت الموافق 28 مايو 2011.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت اليوم شركة "فودافون قطر" إلى جانب شركة "إنسيجو"، وهي رائدة في الحلول من الجهاز إلى السحابة القائمة على


مزودي الخدمة

تسعى شركة "فودافون قطر" إلى توظيف قوة المنصات الرقمية في توفير تجربة تفاعلية مميزة لعشاق كرة القدم خلال


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "فودافون قطر" اليوم عن تعيين خميس محمد عبد الرحمن النعيمي رئيسياً تنفيذياً جديداً لقسم الموارد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay