x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو توقع اتفاقية لتدعيم وتطوير الشبكة لمدة ثلاث سنوات مع سيسكو

نشر 2011-06-28 - 01:29 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



وقَّعت اليوم شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" عقدًا مدته ثلاث سنوات مع شركة "سيسكو" للحصول على تدعيم للشبكة و تحسين الخدمات وذلك لتدعيم نمو البنية التحتية للشبكة الحالية والمستقبلية. 

 

وبموجب الاتفاقية فإن شركة "دو" سوف تحصل على تمويل بإدارة "سيسكو كابيتال (دبي) ليمتد"، والتي ستزود "دو" بالتقديرات المتوقعة للتكاليف المباشرة وغير المباشرة على مدار ثلاث سنوات. 

 

حاتم بامطرف النائب الأول للرئيس، لتطوير الشبكة في دو، قال: "إننا في "دو" نسعي دائماً لتزويد عملائنا بأفضل الخدمات من خلال التطوير الدائم للبنية التحتية لشبكتنا. وستؤكد هذه الاتفاقية بالتعاون مع "سيسكو" قدرتنا على المنافسة بالسوق وتوفير أفضل الخدمات التي تتميز بالجودة لعملائنا. كما تعمل اتفاقيات التمويل الاستراتيجية على تعزيز قوة مركزنا المالي والتشغيلي."

 

وبموجب هذه الاتفاقية التي مدتها ثلاث سنوات، ستقوم "سيسكو" بتوفير خدمة "سمارت نت" للحلول السريعة والمتميزة لمساعدة "دو" في تطوير الكفاءة التشغيلية لتصل إلى أعلى مستوياتها. وبالإضافة إلى ذلك سوف تقوم "سيسكو" بتوفير خدمات شاملة لتطوير البنية التحتية للشبكة والصوت فضلاً عن توفير خدمات الدعم الفني. 

 

وعلق نديم خوري، المدير الإقليمي لقطاع مزودي الخدمات في سيسكو قائلاً: "تُعد هذه الاتفاقية مرحلة مهمة في تعاون "سيسكو" مع "دو"، فهي تظهرعلاقة العمل القوية التي تربطنا وتعمل على تدعيم مركزنا المالي القوي، وهي بمثابة تحول محوري عن كونها مجرد موفر لتكنولوجيا الحلول الشبكية. وهذا أمر تتزايد أهميته باستمرار بالنسبة لعملائنا حيث نشهد تطورات كبيرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تتطلب مستوى أعلى من الخدمات والجودة إلى جانب نماذج ابتكارية توازي قيمتها المالية."



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إنجاز جديد يضاف إلى سجله الحافل من الجوائز ويعزز مكانته كمركز إقليمي رائد في مجال حلول الاتصال العالمية


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفير تجربة اتصالات رقمية سلسة لعملاء الدفع المسبق


مزودي الخدمة

تواصل دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، ترسيخ مكانتها كشركة وطنية رائدة في تعزيز النسيج

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


استضافت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أعمال الدورة الثانية للمؤتمر الدولي لمصادقة شبكات الجيل الخامس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019، تحت شعار






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay