x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الاتصالات السعودية تطلق أحدث جهاز 3G WiFi router

نشر 2011-06-28 - 11:09 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



 

ضمن تفاعلها المتواصل بتطوير منتجاتها وخدماتها المتنوعة أطلقت الاتصالات السعودية أحدث جهاز راوتر 3G WiFi router بسرعة نقل للبيانات تصل إلى 28 ميجابت في الثانية، وبإمكان العملاء الحصول على الجهاز مجاناً عند الاشتراك في باقة "كويك نت برو".

 كما يدعم الجهاز بيئة متعددة الشبكات مع مودم يدعم الشبكات التالية: HSPA+/HSUPA/HSDPA/WCDMA/GPRS/EDGE ، ويحتوي على خادم DHCP,DNS RELAY,NAT مدمجين، ونظام أمني مزود ببرنامج حماية لمنع محاولات الاختراق والمخاطر الأمنية، كما أن إدارة الجهاز تتم عن طريق المتصفح، وبإمكانه العمل على أنظمة التشغيل Windows 2000/ windows XP/ Windows Vista / Windows 7  ، ويتميز الجهاز بتصميم بسيط وجذاب، مزود بمؤشرات ضوئية LED لمعرفة حالة الجهاز بسهولة، مع إمكانية استقبال وتحويل وتنظيم الحمولة، وبهوائيات مدمجة تدعم الشبكات المختلفة، وبهوائي خارجي بمنفذ USB 2.0  .

وجاء طرح هذا الجهاز تأكيدا على  تفوق الاتصالات السعودية في خدمات الإنترنت، ومنح عملائها   الاستمتاع بباقات "كويك نت" الرائعة ( كويك نت برو 1 و 2 – كويك نت كويك نت أكشن 1 و 2 - كويك نت إكسبرس - كويك نت ستايل 1 و 2 – كويك نت لايت – كويك نت جوال) وضمن شعار " الإنترنت فصلناه على كيفك" الذي تبنته الشركة مع إطلاق الباقات الجديدة للإنترنت ومنح العملاء المرونة العالية في استخدام الإنترنت أثناء التنقل.

وكانت الشركة قد اطلقت كذلك باقات جديدة للإنترنت منحت عملاءها المرونة العالية في استخدام الإنترنت أثناء التنقل، بسرعة وصلت إلى 42.2 ميجابت/الثانية، مع أحدث وأسرع جهاز مودم في الشرق الأوسط مجاناً للاستمتاع بسرعات الإنترنت الجديدة التي تصل إلى 42 Mbps للتحميل وMbps  11 لرفع البيانات، أو جهاز راوتر 3G WiFi بسرعة 28 Mbps مجاناً، أو جهاز MyFi  مجاناً، وخدمة  STC WiFi مجاناً في أكثر من 2000 نقطة لخدمة عملاء كويك نت بنسبة تغطية تجاوزت 98% على مستوى المملكة.

 



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تشارك شركة الاتصالات السعودية STC بمعرض "مرسم ملهمتي"، والذي سيقام بشارع الفن ضمن فعاليات مهرجان أبها خلال


مزودي الخدمة

تنقل القناة الرياضية السعودية الاولى غداً "الخميس" نهائي عيش التحدي مع STC والذي سيجمع براعم ريال مدريد مع


مزودي الخدمة

تنقل القناة الرياضية السعودية الاولى غداً "الخميس" نهائي عيش التحدي مع STC والذي سيجمع براعم ريال مدريد مع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


سيطرت الفعاليات الترفيهية والجولات الحرة على معسكر براعمنا ما بين مدينتي مدريد الاسبانية ومانشستر الانجليزية في تجربة "عيش التحدي" مع STC ،حيث نفذ في مدريد دوري






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay