اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الفاتورة الالكترونية خدمة تتألق بها الاتصالات السعودية

الوصول الى فاتورتك الإلكترونية أسهل وأسرع وأكثر ملاءمة من أي وقت مضى

نشر 2011-07-05 - 01:00 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


الفاتورة الالكترونية خدمة تتألق بها الاتصالات السعودية

موبايلك - اعلنت الاتصالات السعودية عن توفير خدمة الفاتورة الالكترونية لعملائها حيث اصبح بإمكان العملاء من الاطلاع على فواتير الخدمات المشتركين بها وبكل يسر وسهولة وفي اي وقت  حيث تتيح الخدمة معرفة تفاصيل فواتير الخدمات والاجور, حيث تتسم الخدمة بلوحة تحكم انيقة وجذابه وتتيمز بسهولة الاستخدام ومرونة وسرعة الوصول للمعلومات المراد الحصول عليها التي تخص الفواتير المالية المترتبة وكذلك اجور المكالمات بالاضافة لامكانية معرفة الرصيد السابق والرصيد الحالي ,فكل ما ماعلى العملاء المشتركين هو أختيار رقم الخدمة من القائمة  فتعرض مباشرة تاريخ الفواتير وأجور الخدمات وأجور المكالمات بالاضافة لميزة إمكانية معرفة المزيد من التفاصيل المتعلقة بأجور الخدمات والمكالمات وحتى الخصوم التي تتيحها الشركة .

 

خدمة الفاتورة الالكترونية من الاتصالات السعودية

 

كما اعلنت الشركة عن امكانية إرسال اي أقترح أو شكوى بيسر وسهولة وسيقوم موظفين خدمات العملاء بالرد بأسرع وقت ممكن, وللاستفادة من الخدمة يستطيع عملاء الاتصالات السعودية  من الدخول على صفحة خدماتي والاشتراك ليتمتع الجميع بخدمة الفاتورة الالكترونية والتي تحتوي على خصائص متعدده منها : 

امكانية استعراض تفاصيل الخدمات  امكانية استعراض تفاصيل المكالمات  امكانية الأطلاع على الفواتير السابقة  امكانية أخذ نسخة على جهازك للفاتورة امكانية استعراض  المكالمات الصادرة امكانية استعراض   تكلفة الأتصالات امكانية استعراض  تحليل المكالمة حسب الساعة امكانية استعراض  أكثر عشرة اتصالات تكلفة امكانية استعراض  تحليل الفاتورة امكانية استعراض  قيم الفاتورة لآخر سنة من خلال الرسوم البيانية المتاحة  في الفاتورة الإلكترونية .

الخدمة تستحق الاشتراك مما توفره على العملاء من عناء وجهد المتابعة من خلال مركز العملاء او الفروع المنتشرة بالمملكة العربية السعودية وتبقيهم على اطلاع متواصل على المبالغ المصروفة على مكالماتهم وخدماتهم .

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

انضمت stc إلى الاتفاق العالمي للأمم المتحدة الذي يهدف إلى تشجيع الشركات حول العالم لتبني الاستدامة والمسؤولية


مزودي الخدمة

سخرت stc امكاناتها التقنية لتغطية المنفذ البري بين المملكة وسلطنة عُمان الذي تم تدشينه مؤخرا بين منطقة


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة stc في ختام سباق جائزة stc الكبرى للفورمولا1 التي استضافتها مدينة جدة على مدى ثلاثة أيام، عن تجاوز

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة المزودة لخدمات الاتصالات،ومن أكبر الشركات من حيث أعداد الموظفين فيالمملكة العربية السعودية، أدركتشركةstcمنذ فترة طويلة أهمية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay