اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين الكويت تعلن عن 10 مشاريع فائزة في مسابقة زين فكرة عظيمة

نشر 2011-07-05 - 11:35 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


زين الكويت تعلن  عن 10 مشاريع فائزة في مسابقة  زين فكرة عظيمة

 

أعلنت شركة «زين الكويت »، أكبر شبكة اتصالات في الكويت، عن فوز 10 مشاريع في مسابقة «زين فكرة عظيمة»، وذلك في حفل أقامته بحضور عدد كبير من أصحاب المشاريع الصغيرة.

والفائزون هم دلال البدر ويوسف الغضبان ودانه الهلال والدكتور فهد الملا ومريم النصف وأحمد العوضي ودانه النفيسي ومحمد الكندري ومحمد بولند وسحر النصرالله حيث تمت تصفيتهم من بين اصحاب 30 مشروعا تأهلوا من المرحلة الأخيرة.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنه «تم اختيار الفائزين من قبل اللجنة الفنية المكونة من الشركة الكويتية لتطوير المشروعات الصغيرة وشركة كيوبيكال سيرفيز و عضوة المجلس البلدي المهندسة أشواق المضف والدكتور عبدالله سلطان أستاذ مساعد في قسم الإدارة و التسويق بكلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت و ممثل من شركة زين». 

والجدير بالذكر أن مشروع «زين فكرة عظيمة» هو مشروع يفتح المجال أمام الطاقات الشابة لتنمية أفكارهم وابتكاراتهم في تنفيذ مشاريعهم الخاصة، ولإبراز الطاقات الوطنية الشابة التي بحاجة إلى الاهتمام لتنطلق وتأخذ مكانها في شتى الميادين المختلفة مثل قطاعات التكنولوجيا، الترفيه، الصحة، التجارة والتعليم.

وسوف تقوم شركة المشروعات الصغيرة بدراسة الأفكار التي فازت وفي حال مطابقتها للمواصفات والمعايير التي تعتمدها الشركة يتم منحها رأسمال يصل إلى 400 ألف دينار. وبالإضافة للدعم المادي ستوفر شركة كيوبيكال سيرفيز دعما عمليا يتمثل في حصول صاحب الفكرة على التوجيه والاستشارة من قبل مختصين في مجال الأعمال لمدة تصل إلى سنة.

الجدير بالذكر، أن شركة زين وجدت في تبني هذا المشروع فرصة لتقديم الدعم والمساندة للعناصر الوطنية الشابة التي تمتلك رؤية وطموحاً و ستستمر الشركة بدعم الطاقات الشابة.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كشفت مجموعة زين أن علامتها التجارية تصدرت قائمة العلامات التجارية في أسواق الشرق الأوسط في حفل توزيع جوائز


مزودي الخدمة

دخلت مجموعة زين في تعاون مشترك مع "مجموعة اتصالات"، مجموعة "STC"، "موبايلي"، وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين عن فوزها بجائزة "أفضل شركة في الحوكمة المؤسسية (Best Corporate Governance) عن العام 2021" في الكويت، وذلك

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


أعلنت زين المُزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن تعاونها مع وزارة الإعلام لتطوير تطبيق KUWAIT TV الجديد كُلياً وتزويده بأحدث تقنيات البث عبر الإنترنت، لتنقل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay