x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

في خطوة تؤكد ريادة الاتصالات السعودية في تقديم دعم ما بعد البيع بطرق مبتكرة

نشر 2011-07-13 - 10:34 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك -الرياض -  ضمن سعي الاتصالات السعودية للتواصل وتطوير خدمات ما بعد البيع وضمان ورفع مستوى الجودة والخدمة المقدمة  افتتح رئيس الاتصالات السعودية الاستاذ/جميل بن عبدالله الملحم التوسعة الجديد ل(مركز القنوات الإلكترونية) بمقر الشركة بالرياض.

وشاهد عرضا عن مهام وأهداف المركز الجديد؛ الذي يواكب التطور الجديد في عالم التواصل الاجتماعي عبر شبكة الانترنت، والتواصل مع العميل من خلال تقديم الخدمات والدعم الفني من خلال مجموعة من القنوات الإلكترونية (Online Chat - Facebook – Twitter- M3com eCare ) ، حيث يعمل به كبير من الموظفين المتخصصين ، و تم إطلاق نظام الدعم الفني المباشر 906 Online Chat في بداية عام 2011 والذي يعنى بتقديم الدعم الفني لعملاء البرودباند ، حيث تمت خدت الالاف من العملاء بهذا الخصوص، وعلى موقع Twitter تم تدشين قناة الدعم الفني للعناية بالعملاء STCcare حيث يتم الآن تقديم جميع الخدمات والدعم الفني لجميع عملاء (الانترنت – الجوال – الهاتف)، كما تم تخصيص فريق متكامل لتقديم الدعم الفني لصفحة الشركة في موقع Facebook  بالإضافة الى تقديم الدعم الفني لخدمات البرودباند من خلال نظام بلاغات العناية الإلكترونية على بوابة (معكم) حيث يتيح للعملاء إرسال بلاغهم إلكترونيا إلى فريق الدعم وبدوره يقوم بمعالجة طلب العميل والرد عليه.

 

وفي سبيل تقديم خدمات تتميز بالجودة والأفضلية، تفقد رئيس الاتصالات السعودية (مركز ضمان جودة الخدمة 906) واطلع على أعمال ومهام المركز والتي تهدف الى متابعة جودة الخدمة المقدمة للعميل وسرعة حل العقبات التي تواجه تنفيذ الخدمة للوصول إلى الكفاءة المطلوبة في تقديم أرقى الخدمات بتسخير أفضل الوسائل للعملاء.

 

وأكد الملحم خلال جولته على اهتمام الشركة الكبير بعملائها وحرصها على تقديم خدمات متطورة ونوعية تسهم في تلبية رغباتهم عبر وسائل مباشرة تسهم في خدمتهم بجودة وأداء أسرع، مشيرا إلى أن طبيعة تقديم الخدمة للعميل تتغير باستمرار، فالتواصل الآن عبر قنوات التواصل الاجتماعي عبر الانترنت له أهمية كبيرة، وكذلك تطور الخدمات من اتصال صوتي الى خدمات DSL وانفجن وكويك نت وغيرها، والشركة حريصة على دعم كوادرها البشرية وتأهيلهم، والاستعانة بالأنظمة الإلكترونية الحديثة والمتطورة لدعم المراكز، وحل المشاكل التي تواجه العملاء قبل اتصالهم بالمركز.

واضاف ان اهتمام الشركة بعملائها يبرز كونها الشركة الوحيدة في السوق السعودية التي تنفرد بتوفير وتوصيل خدمات الإنترنت الشامل المتكاملة إلى منازل العملاء مجاناً، إضافة إلى أنها الوحيدة أيضاً التي تولي خدمات ما بعد البيع عناية واهتماماً خاصين من خلال فريق فني مؤهَّل يمتلك مهارات خاصة في تقنيات (البرودباند) وتركيبها مجاناً دون تحمل العملاء أي رسوم إضافية. 

 



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عن إطلاق عرض مضاعفة حجم بيانات الإنترنت 3 أضعاف لباقات "سـوا" (بيسك – نت –


معارض ومؤتمرات

أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية الدكتور خالد بن حسين البياري أن توجه قطاع الاتصالات بالمملكة


معارض ومؤتمرات

شهد جناح شركة الاتصالات السعودية STC في جيتكس دبي 2017 حراكاً رياضيا عالميا بحضور نجم فريق ريال مدريد والمنتخب

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


وقعت شركة الاتصالات السعودية STC مع عدد من الشركات العالمية على هامش مشاركتها في جيتكس دبي2017 ( نوكيا واريكسون وهواوي) اتفاقيات ثنائية، الاولى منها مع شركة نوكيا يتم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay