x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

إنجاز آخر يُضاف إلى سلسلة نجاحات الشركة الوطنية للاتصالات الكويتية

نشر 2011-08-01 - 11:42 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



موبايلك - الكويت 1 اغسطس 2011  : وسط حضور حشد كبير من الممثلين ونجوم السينما ومشاهير الشاشة الصغيرة  ومنتجي البرامج والمسلسلات التلفزيونية والمخرجين والمنفذين والإعلاميين والمدونين، أقامت شركة الوطنية للاتصالات، حفل عشاء خاص وأمسية مميزة للإعلان عن الانطلاقة الرسمية لقناة الوطنية الفضائية خلال شهر رمضان المبارك.

في بداية الحفل، رحب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة الوطنية للاتصالات سكوت جيجينهايمر بالحضور الكريم، الذي ملأ قاعة سلوى صباح السالم في السالمية، متمنيا للجميع التمتع بسهرة مميزة، وداعيا إلى متابعة برامج قناة الوطنية المتألقة طيلة شهر رمضان الكريم.

 

وكان لافتا في هذه الأمسية الرائعة حضور جميع نجوم التلفزيون الذين مثلوا في المسلسلات العربية التي ستعرضها قناة الوطنية الفضائية خلال الشهر. هذه القناة التي تعتبر الأولى من نوعها، وتعد سابقة في عالم الاتصالات في الكويت والمنطقة وأضاف جينجنهايمر "إن قناة الوطنية الجديدة هي عبارة عن إهداء نقدمه لعملائنا تقديرا لهم وامتنانا  لاخلاصهم وولاءهم ودعمهم المستمر لنا، وهو ما ساعد في تتويج الوطنية كأفضل شركة اتصالات في الكويت لعام 2011. فثقة العملاء ورضاهم، أفضل مقياس لنجاح أي شركة أو مؤسسة. والحمدلله، يوما بعد يوم، يرتفع مؤشر الثقة بشركة الوطنية، بفضل جهود الإدارة والعاملين فيها معا علاوة على شراكاتها المميزة".

 

وأضاف  "استطاعت الوطنية للاتصالات، وبفضل انجازاتها وخدماتها المقدمة للعملاء، أن تكون في طليعة الشركات الأكثر ابتكارا في الكويت، والأكثر مبادرة، والأكثر خدمة للمجتمع. ولم يكن لهذا كله أن يحدث لولا جهود العاملين في الشركة، كلِّ يعمل من موقعه من أجل الوصول للقمة وتحقيق الأهداف المرجوة. ولهذا كله، كانت ولادة قناة الوطنية في رمضان هذا العام، والتي تعد نتاج جهود مشكورة قام بها فريق مثابر حرص على أن تبصر القناة النور في الوقت المحدد".

 

ويأتي إطلاق قناة "الوطنية" بهدف تعزيز العلاقات الاجتماعية بين أفراد العائلة الواحدة طوال أيام شهر رمضان الفضيل، إذ تعرض القناة أقوى المسلسلات العربية وأحدث البرامج المتنوعة. 

 

وختم جيجنهايمر كلمته متقدما بالشكر "إلى كل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة، بداية من فريق العمل في الوطنية للاتصالات ولكل الشركاء المميزين"، مضيفا: "نشكر جميع الفنانين والإعلاميين المتواجدين اليوم على دعمهم وحضورهم، وتشجيعهم لهذا المشروع المميز".

 

وتتمنى شركة الوطنية للاتصالات لعملائها الكرام تمضية وقت ممتع مع قناتها الفضائية خلال شهر رمضان المبارك، ويستطيع أي مشاهد التمتع ببرامج قناة الوطنية مجانا عبر ضبط التردد 10795 - استقطاب عمودي نايلسات 27500 FEC ¾ . وتعرض القناة مجموعة واسعة من البرامج المتنوعة والمناسبة لكافة أفراد العائلة، كما تبث أقوى 8 مسلسلات عربية لعام 2011، بالإضافة إلى برنامج الطبخ الذي تستضيفه الشيف الشهيرة عادلة الشرهان، وبرنامج المسابقات المميز Forza، وبرامج أخرى مسلية.



الكويت الوطنية الكويت

انطلقت الوطنية للاتصالات, تجاريا, في عام 1999 كأول شركة نقال تعود ملكيتها إلى القطاع الخاص في الكويت. وفي مارس 2007, استحوذت...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت الوطنية للاتصالات عن تبنيها للعلامة التجارية العالمية Ooredoo وتطمح الشركة من تبنيها لعلامة المجموعة


مزودي الخدمة

أطلقت الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo موقع التسوق الإلكتروني الخاص بها والذي يعتبر الأول من نوعه


مزودي الخدمة

طرحت شركة الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo، عروضا مطورة لمستخدمي خطوط التعبئة (الدفع المسبق)، وقامت

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الوطنية الكويت


أعلنت شركة الوطنية للاتصالات الكويتية اليوم الثلاثاء نمو صافي أرباحها 1.5 بالمئة في الربع الأول من العام.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay