x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

نوكيا تؤكد التزامها تجاه المجتمع المحلي خلال شهر رمضان المبارك

ساهم في التبرع للمؤسسات الخيرية مع كل تتزيل لتطبيق التقويم الرمضاني من نوكيا

نشر 2011-08-01 - 12:23 بتوقيت جرينتش



موبايلك - بمناسبة شهر رمضان، أعلنت نوكيا الشركة العالمية الرائدة في صناعة الهواتف المتحركة عن إتاحة الفرصة أمام مستخدمي هواتف نوكيا لتعزيز حياتهم وحياة غيرهم وذلك من خلال تنزيل تطبيق خاص بالتقويم الرمضاني والمطوّر من قبل نوكيا بهدف تعزيز تجربة المستدمين خلال الشهر الفضيل إضافة إلى المساهمة في جمع التبرعات لإحدى المؤسسات الخيرية المفضّلة.

 

ومع كل عملية تنزيل لتطبيق التقويم الرمضاني من خلال الصفحة الرسمية لـ نوكيا الإمارات العربية المتحدة على الفيسبوك، ستقوم نوكيا بالتبرع بـ 5 دراهم إماراتية عن كل عملية تنزيل وذلك لصالح إحدى المؤسسات الخيرية الثلاثة التي تضم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومركز دبي للتوحد ومركز رعاية أطفال مرضى السرطان. وسيساعد تطبيق التقويم الرمضاني المستخدمين على الوصول إلى هدايا رقمية يومية وهي عبارة عن أمور بسيطة حول شهر رمضان مثل القصص الإسلامية، ومجموعة نصائح يومية حول الصيام، وصور وجوائز وغيرها الكثير.

 

وبالمناسبة، قال طوم فاريل مدير عام نوكيا الخليج الأدنى: "مرة أخرى تبرهن نوكيا هذا العام مدى اتصالها وفهمها للحضارة الإقليمية والتزامها تجاه المجتمع المحلي من خلال إطلاق حملة خاصة بشهر رمضان المبارك. يتمحر اهتمامنا حول تعزيز التواصل بين الناس ويأتي هذا الشهر الفضيل هذا العام كفرصة لنا لتشجيع الناس لتقبّل روح المناسبة وذلك عبر مساعدتنا على التواصل مع من هم في حاجة أكبر للمساعدة وتقديمها لهم."

 

وتغطي تطبيقات نوكيا الخاصة بشهر رمضان المبارك طيفاً واسعاً من الموضوعات والخيارات بما في ذلك: تطبيقات القرآن الكريم، ومواقيت الصلاة، والحديث الشريف، واتجاه القبلة، واحتساب الزكاة، وبيوت الله، والمذكّر. كما تعزز تطبيقات نوكيا الاجتماعية جسور التواصل بين الأهل والأصدقاء في رمضان عبر تطبيقات مثل: تهاني رمضان، واتس آب (Whats App)، فور سكوير، وفايسبوك؛ بالإضافة إلى مجموعة من الخلفيات والنغمات مثل: طاهر قلبي، وصَوم مقبول، ورمضان كريم، ونور رمضان. وتتوفر جميع التطبيقات على متجر نوكيا Ovi الإلكتروني، ويمكن تحميلها عبر الخط الهاتفي مسبق الدفع أو بنظام الفاتورة الشهرية من شبكة اتصالات.  

 

وأضاف توم فاريل: "شهد رمضان 2010 تحميل أكثر من 600 ألف تطبيق خاص بالشهر الكريم في منطقة الشرق الأوسط عبر متجر نوكيا Ovi الإلكتروني. كما حقق تحميل التطبيق الخاص بالقرآن الكريم رقماً قياسياً تخطى المليون مرة. هذه الأرقام تبرهن ريادة خدمات نوكيا Ovi الإلكترونية في توفير أحدث وأسهل التطبيقات، وتؤكد حرص شركة نوكيا على تعزيز تجربة المستخدمين عبر تفهم مختلف احتياجاتهم وتلبيتها باستمرار."

 

وتتوافق التطبيقات الخاصة بشهر رمضان 2011 مع أكثر من 75 جهازاً من نوكياً مع تعدد خيارات اللغة التي تشمل العربية، والإنجليزية، والفرنسية، والأوردو.





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة “Lêkki” الفرنسية المختصة في إعادة تهيئة الأجهزة، أنها ستُعيد إطلاق الهاتف الجوال ” Nokia 3310 “، و ذلك


الهواتف و الأجهزة اللوحية

علنت شركة نوكيا اليوم الثلاثاء عزمها الاستحواذ على ويذينجز Withings، وهي شركة فرنسية متخصصة في مجال منتجات الصحة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

استعرضت نوكيا أحدث ابتكاراتها لمفهوم إدارة مسار المركبات الجوية بدون العنصر البشري (الطائرات بدون طيار)،

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


لِمَنْ لا يعلَم، كان هناك نزاع طاحن بين نوكيا الفنلندية وبين الجنوب كورية سامسونج فيما يتعلق ببراءات الاختراع، مما أدى ذلك إلى زعزعة أرباح كلا الشركتين. واليوم،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay