اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


آسياسيل تعقد دورة تدريبية صيفية في مجال الاتصالات لطلاب الجامعات العراقية

نشر 2011-08-07 - 05:00 بتوقيت جرينتش
العراق العراق


آسياسيل تعقد دورة تدريبية صيفية في مجال الاتصالات لطلاب الجامعات العراقية

موبايلك - 7 أغسطس 2011 : تعقد شركة آسياسيل للاتصالات - أكبر وأول شركة اتصالات عراقية خاصة، وأول شركة هواتف متنقلة تغطي بخدماتها كل أرجاء العراق – دورة تدريبية صيفية لطلبة كليات الهندسة والعلوم والكليات التقنية في مجموعة من الجامعات العراقية. بدأت الدورة في 3 تموز 2011 وتستمر لمدة شهرين تحت إشراف مختصين من آسياسيل.

وتأتي هذه الدورة التي تقيمها آسياسيل كل عام بقسميها العملي والنظري سعياً لإثراء معارف الطلاب الجامعيين وتطوير مهاراتهم العملية بما يرفد سوق العمل العراقي بالكفاءات المحلية، مما يحقق تنمية مستدامة شاملة قائمة على العلم والمعرفة. 

 

ويشارك في دورة آسياسيل طلاب من مختلف الجامعات والمعاهد التقنية من مختلف أنحاء العراق. يحضرها طلاب من كلية الهندسة والكلية التقنية وكلية التجارة في جامعة السليمانية وجامعة جيهان في كركوك وأربيل وجامعة الرافدين وكلية العلوم والهندسة من جامعة كويه والكلية التقنية في جامعة كركوك وكلية الهندسة من جامعة صلاح الدين والمعهد التقني بالسليمانية وكلية الهندسة في جامعة الموصل وجامعة بغداد وجامعة النهرين وجامعة الحدباء في الموصل بالإضافة إلى الجامعة الأمريكية. 

 

وتغطي الدورة التدريبية 77 موضوعاً حول أساسيات النظام العالمي للاتصالات المتنقلة، والتقنيات والتطبيقات المستخدمة في هذه الصناعة، والخدمات المقدمة ضمنها كخدمات القيمة المضافة، وخدمات حلول الأعمال، وغيرها.

وأوضح رانج جمال، مشرف مركز التدريب في آسياسيل بأن الشركة قد أولت منذ تأسيسها اهتماماً كبيراً بتأهيل وتدريب طلاب الجامعات، لحرصها على المشاركة في تطوير التعليم الجامعي في العراق ورفع مستوى مخرجاته لتتماشى مع احتياجات سوق العمل. وأضاف: "نحرص في آسياسيل على تسليح طلابنا وشبابنا بالمهارات التي تمكنهم من دخول سوق العمل بإمكانيات تتيح لهم بناء مستقبل ناجح، والمشاركة في تطوير مجتمعهم."

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



العراق آسياسيل

تأسست شركة آسياسيل للاتصالات الخلوية عام 1999 على يد رجل الأعمال العراقي المعروف الأستاذ فاروق مصطفى رسول، لتكون بذلك أول...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت آسياسيل عن توسيع شراكتها الإستراتيجية مع إريكسون، (NASDAQ:ERIC) لتعزيز وتحسين خدمات الجيل الرابع LTE في


مزودي الخدمة

أثبتت شركة الاتصالات العراقية، آسياسيل مكانتها المتقدمة في مجالها مرة أخرى من خلال عملها الدؤوب لإثبات


مزودي الخدمة

الشركة الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة والخدمات الرقمية في العراق، آسياسيل، وللعام الثالث على التوالي،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار آسياسيل


اختارت آسياسيل خدمات وحلول إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) لتوسيع نطاق شبكتها وتعزيز تجربة مستخدميها في العراق. تم توقيع الاتفاقية في 11 يوليو 2019 ، ما يمثل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay