اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


النورس تضيف باقات جديدة وقيم جديدة للإنترنت عبر الهاتف النقال

نشر 2011-08-08 - 10:28 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


النورس تضيف باقات جديدة وقيم جديدة للإنترنت عبر الهاتف النقال

موبايلك - عمان , مسقط - 8 أغسطس 2011 : كشفت النورس عن ميزات وإضافات جديدة للإنترنت عبر الهاتف النقال من أجل إعطاء العميل خيارت أكثر بأقل الأسعار، وفي الوقت ذاته قامت الشركة المفضلة لدى العملاء بتعديل الخطط السابقة للإنترنت عبر الهاتف النقال ، حيث سيتمكن العملاء الكرام من استخدام باقة البيانات بسعر أقل أو من أستخدام نفس الباقة بالسعر نفسه ولكن لوقت أطول.

 

ومن ضمن الإضافات الأخيرة في عروض الإنترنت هناك باقة (7 days) لعملاء النورس مسبق والتي تحتوي على 3 GB من البيانات فقط بقيمة خمسة ريالات عمانية، بالإضافة إلى الباقة الشهرية الجديدة لعملاء شبابية بعشرة ريالات عمانية وتحوي 1.5 GB من البيانات.

 

وقال عزيز بن سليمان الحراصي – رئيس تسويق الخدمات الأساسية - : لقد انصتنا لعملائنا الأفاضل بكل عناية، وبعد تحليل أنماط استخدامهم للإنترنت عبر الهاتف النقال وتوقعات الاسعار جئنا إليهم ببعض التغييرات الرائعة في العروض الحالية، وأضفنا خيارين جديدين لعملاء النورس مسبق وشبابية. 

 

" الكثير من العملاء يستمتعون باستخدام باقات الإنترنت التي تستمر لمدة 24 أو 48 ساعة، وبعضهم الآخر يفضلون استخدام الباقات التي تدوم لمدة شهر. الباقة الأسبوعية الجديدة ما هي إلا خيار وسط وسوف يكون الاختيار الأمثل للعملاء الذين يبحثون عن خيار الدفع المسبق للحصول على سرعة فعالة وجودة أفضل".

 

ومن أجل إرضاء عملائها قامت النورس بإجراء بعض التغييرات في أسعار خدمات الإنترنت، حيث يمكن لعملاء النورس آجل الإستمتاع ب 1.5 GB من الباقة البرونزية للإنترنت للهاتف النقال بقيمة 13 ريال فقط، كما يمكنهم إستخدام 5 GB عند شراء الباقة الفضية أو الفضية بلاس بقيمة 19 ريالا ، وبالإضافة إلى ذلك فقد أصبح بإمكانهم الاستمتاع بالزيادة في الباقة الذهبية لتصبح 12 GB بنفس القيمة السابقة.

 

يمكن لعملاء النورس شراء واستخدام باقات الإنترنت للهاتف النقال بكل سهولة ويسر، حيث يمكنهم الاتصال بالرقم *141# والدخول إلى قائمة الخيارات وأتباع العليمات. وتدعو النورس عملائها الجدد لزيارة أحد صالاتها أو زيارة موقعها الإلكتروني www.nawras.om لمعرفة المزيد والبدء في الإستمتاع بالفوائد التي توفرها هذه الشركة الحائزة على جوائز عالمية.

 

الجدير بالذكر أن طريقة معرفة الرصيد المتبقي في باقة الإنترنت للهاتف النقال سهلة جدا، حيث أنه توجد خدمة جديدة تزود العملاء برسائل نصية قصيرة في كل مرة ينتهي فيها إشتراكهم، كما أنه يمكن للعملاء معرفة إستخدامهم وذلك عن طريق الاتصال بالرقم *141# وإختيار معرفة رصيد البيانات.

 

شركة الاتصالات المفضلة لدى العملاء في السلطنة دائمة السعي لتقديم أفضل خدمات الإنترنت ذات الجودة العالية وبأقل الأسعار. 

 

تكرس النورس – إحدى شركات مجموعة كيوتل- جهودها من أجل إثراء حياة جميع الأفراد في السلطنة من خلال توفير أفضل خدمات الاتصالات، وتسعى دائما إلى تلبية احتياجات ومتطلبات الاتصالات النقالة المتغيرة لأن مبادئ النورس وقيمها ترتكز على تقديم خدمات مميزة ومريحة لعملائها الأعزاء.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصدت Ooredoo مؤخراً جائزة ’أفضل شركة اتصالات‘ ضمن جوائز أفضل 100 شركة عالمية في 2021. وقد استند اختيار الشركة من قبل


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن قائمة الفائزين في بطولتها للألعاب الإلكترونية بعد أن قضوا أوقاتا مليئة بالمتعة والتحدي. حيث فاز


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة العمانية والتي تأتي تحت إشراف وزارة التنمية الاجتماعية،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay