x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

وزير التنمية الاجتماعية يعطي إشارة الإنطلاق لقافلة النورس الخيرية السابعة

نشر 2011-08-14 - 11:55 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - عمان , مسقط - 14 أغسطس 2011 : أطلقت النورس شركة الإتصالات المفضلة لدى العملاء في السلطنة قافلتها السنوية السابعة، والتي تعد أكبر مبادرة للمسؤولية الإجتماعية، حيث رعى حفل الإنطلاق و الذي أقيم في مركز رعاية الطفولة بالخوض معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الإجتماعية، بحضور الرئيس التنفيذي روس كورماك، ومستشار الوحدة الإستراتيجية عبدالله الرواحي وعدد من الإعلاميين، بالإضافة إلى بعض أفراد عائلة النورس.

 

وقد أشاد معالي راعي الحفل بمبادرة النورس وقال :" إنه من دواعي سرورنا أن نشكر النورس لقيامها بتسيير هذه القافلة من أجل تقديم يد العون للمحتاجين في المجتمع، ومن المشجع أن نعرف أن النورس تهتم بأن تكون التبرعات التي تقدماها ذو فائدة على المدى الطويل، واستمرت هذه الأعمال الخيره لتعم فائدتها العديد من الناس في المجتمع".

 

خلال الحفل شكر روس كورماك معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني لدعمه لهذا الحدث والكلمات الطيبة التي ألقاها، وتحدث معه عن أهمية القافلة والإخلاص في هذه المهمة والمعاني المعبرة التي تبثها القافلة لعائلة النورس بأكملها.

 

وقال كورماك :" تنطلق القافلة في شهر رمضان المبارك والذي هو من أفضل الشهور في العام، ونحن ملتزمون بأن نجعل هذه التجربة لا تنسى لكل هؤلاء الذين ستشملهم القافلة بالتبرعات خلال الأسبوعين المقبلين، وما اليوم إلا مناسبة للإحتفال مع الأطفال في هذا المركز من أجل أن نشاركهم فرحتنا بشهر رمضان ولنرسم البسمة في وجوههم ".

 

ويضيف: " لقد أعطتنا قافلة النورس الفرصة لنصل إلى عدد من المحتاجين في مجتمعنا، نحن سعداء لكوننا في مكان يسمح لنا أن نقدم المساعدة، ونريد أن نضمن أننا بذلك نحدث تغييرا إيجابيا في حياة المحتاجين من حولنا يستمر لمدة أطول، حقا إن هذه التجربة هي تجربة متواضعة تثري كافة الأطراف المعنية".

 

ويستمر الحفل بمركز رعاية الطفولة، حيث يتم عرض فيلم قصير يصف إنجازات القافلة خلال السنوات الماضية والفرحة التي جلبتها لعديد من الناس في السلطنة، وخلال الحفل يستعرض خالد بن علي الزدجالي مدير المراسم والإحتفالات بالنورس ورئيس القافلة للجمهور الخطط المرسومة لتبرعات هذا العام، والتي ستكون داعمة لمواضيع مختارة مثل تعليم للأطفال وفرص العمل المستدامة للمرأة.

 

سيتم توزيع بعض الألعاب للأطفال المتواجدين بمركز رعاية الطفولة ، قبل مغادرة القافلة  إلى ولاية وادي المعاول محطتها التالية ، بالإضافة إلى عدد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة من أجل تزويدهم بمصادر مرجعية حديثة من أجل الإسهام في التنمية التعليمية.

 

وفي كل عام منذ عام 2005 تقطع قافلة النورس آلاف الكيلومترات لتصل إلى العديد من المنظمات الخيرية في السلطنة كجزء من دورها الفعال كعضو داعم للمجتمع. إن النورس لا تدعم المشاريع الخيرية في المجتمع وحسب بل أن أفراد عائلة النورس يقضون العديد من الساعات في العمل التطوعي .

 

قبل كل رحلة تستغرق النورس الكثير من الوقت في فهم كل الإحتياجات المحدد لكل مجموعة، والتخطيط بكل عناية للتبرعات بحيث تتناسب والغرض المنشود، كما تسعى لأن تستفيد المجتمعات من التبرعات لأطول مدة ممكنه بعد ذهاب متطوعي النورس إليها.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أكدت Ooredoo على إلتزامها بالمساهمة في دعم مسيرة التطور والنمو على الصعيدين الإجتماعي والإقتصادي بالسلطنة من


مزودي الخدمة

ضمن إلتزامها بتطوير أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، قامت Ooredoo برعاية ثلاث مؤسسات صغيرة ومتوسطة


مزودي الخدمة

في انعكاسٍ حقيقيٍ للقبول الذي تحظى به في جميع القطاعات بالسلطنة، سجلت Ooredoo ما يزيد عن مليوني مشترك في برنامج

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


بالتزامن مع انتشار مكالمات الإحتيال التي يتلقاها عملائنا سواء على الهواتف النقالة أو الثابتة والتي تبلغهم بضرورة إرسال أي مبالغ نقدية أو الكشف عن تفاصيل وأرقام






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay