اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


النورس تكافئ عملائها مع كل اتصال هاتفي يتلقونه

نشر 2011-08-23 - 11:01 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


النورس تكافئ عملائها مع كل اتصال هاتفي يتلقونه

موبايلك - عمان , مسقط – في مكافأة جديدة من النورس لعملائها ولمنحهم قيمة إضافية لنفقاتهم الإتصالية، أعلنت النورس٬ مزود الإتصالات المفضل لدى العملاء عن إضافة ميزة إضافية لـ "برنامج النخبة" الذي صمم خصيصاً للنخبة المميزين والذي يمنحهم مزايا عديدة يتفردون بها دون غيرهم من المشتركين، وبموجبه يحصل العملاء على رسائل ودقائق مجانية مع مكالمة يتلقونها التي تصل مدتها إلى خمس دقائق أو أكثر ليحصل العملاء بالمقابل على 5 نقاط مكافأة والتي يمكن جمعها وإستبدالها لاحقاً. ويعتبر هذا البرنامج الوسيلة لشكر وتقدير العملاء لكل مكالمة يجرونها أو يستقبلونها.

ويمكن لعملاء خدمة الهاتف النقال الحصول على النقاط عن طريق المكالمات الواردة التي تتجاوز مدتها خمس دقائق أو أكثر ومن أي رقم هاتف نقال محلي، سواء لعملاء النورس أو لعملاء من المشغلات الآخرى٬ وتشمل أيضا على المكالمات الدولية.

بينما سيحصل عملاء النورس للهاتف المنزلي على النقاط عند إستقبالهم للمكالمات التي تتجاوز مدتها خمسة دقائق أو أكثر من أي عميل آخر من المشغلات الأخرى في السلطنة بالإضافة إلى المكالمات الدولية الواردة.

سيتم بإنتظام إرسال رسائل نصية قصيرة تبلغ العميل بتفاصيل النقاط المكتسبة والمكالمات الواردة التي تجاوزت مدتها خمسة دقائق أو أكثر. الجدير بالذكر أن البرنامج يشمل عملاء النورس  آجل وعملاء النورس مسبق. 

وحرصاً من النورس على راحة عملائها في البرنامج فإنه يمكنهم الإشتراك بالعرض بكل بساطة بالاتصال على الرقم *147*11# والضغط على إرسال لتفعيله. كما  يمكن لعملاء الهاتف المنزلي الإشتراك في البرنامج عن طريق شبكة الإنترنت عبر نورسي.  ومن بعد التسجيل في البرنامج، سيتمكن العملاء من البدء في جمع نقاطهم من خلال إجرائهم للمكالمات، أو إرسال رسائل نصية قصيرة أو رسائل وسائط متعددة، بالإضافة إلى استخدام شبكة الإنترنت.

وأوضحت النورس  أن بعد مرور 90 يوماً٬ يمكن للعملاء إستبدال النقاط برصيد مجاني أو عند تسديد  الفاتورة. ويمكن للعملاء التحقق من رصيد نقاطهم عن طريق الاتصال على *147*12#  وعلى الفور سوف تصل رسالة توضح فيها إجمالي النقاط المكتسبة.

وقامت النورس مؤخرا بتدشين برنامج النخبة٬ الذي يمنح عملائه المميزون خيارات أفضل لأنهم يستحقون الأفضل دائماً حين يتعلق الأمر بالمكافآت والتقدير وتتم مكافأتهم بطرق مبتكرة ومميزة من خلال استخدامهم للخدمات التي نقدمها لهم، وبالفعل حاز عدد كبير من العملاء على مزايا عديدة كونهم أعضاء في برنامج النخبة.

 

تقدم العضوية الذهبية لنادي النورس للنخبة التي تؤهل للحصول على العديد من الخدمات والخصومات، حين يصل متوسط الإنفاق إلى 25 ريال فأكثر شهرياً حيث سيتسنى للعميل فرصة التأهل للحصول على مكافأة بنسبة 50% من النقاط المكتسبة من الشهر الماضي. في حين تتوفر العضوية البلاتينية لنادي النخبة، عندما يصل متوسط الإنفاق إلى 100 ريال عُماني، سيحصل العملاء من خلالها على مكافآت بنسبة 100% من النقاط المكتسبة من الشهر الماضي.

يعد برنامج النخبة الجديد امتداداً لقائمة نادي النورس للنخبة، الذي يقدم فوائد عديدة وحصرية، مقرونةً بالتقدير والشكر لكون العضو مميزاً في النورس، وتمنح العضوية في نادي النورس للنخبة تسهيلات رائعة ومنها خدمات التوصيل من المطار وإليه والإستقبال والترحيب، تخفيضات المطاعم، خدمة مساعدة الطريق AAA والدخول إلى صالة بلازا بريميوم في مطار مسقط الدولي.

لمزيد من المعلومات حول برنامج النخبة أو نادي النخبة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على www.nawras.om. 

قامت النورس، إحدى مجموعة شركات كيوتل في عام 2006 بالإحتفاء بالعملاء ومكافئتهم بشكل ملموس على اختيارهم ودليل حقيقي ليحصلوا على خدمات مبتكرة ومميزة مقدمة من النورس على الدوام.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء شبكات اتصالات صديقة للبيئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay