x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

النورس تكافئ عملائها مع كل اتصال هاتفي يتلقونه

نشر 2011-08-23 - 11:01 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - عمان , مسقط – في مكافأة جديدة من النورس لعملائها ولمنحهم قيمة إضافية لنفقاتهم الإتصالية، أعلنت النورس٬ مزود الإتصالات المفضل لدى العملاء عن إضافة ميزة إضافية لـ "برنامج النخبة" الذي صمم خصيصاً للنخبة المميزين والذي يمنحهم مزايا عديدة يتفردون بها دون غيرهم من المشتركين، وبموجبه يحصل العملاء على رسائل ودقائق مجانية مع مكالمة يتلقونها التي تصل مدتها إلى خمس دقائق أو أكثر ليحصل العملاء بالمقابل على 5 نقاط مكافأة والتي يمكن جمعها وإستبدالها لاحقاً. ويعتبر هذا البرنامج الوسيلة لشكر وتقدير العملاء لكل مكالمة يجرونها أو يستقبلونها.

ويمكن لعملاء خدمة الهاتف النقال الحصول على النقاط عن طريق المكالمات الواردة التي تتجاوز مدتها خمس دقائق أو أكثر ومن أي رقم هاتف نقال محلي، سواء لعملاء النورس أو لعملاء من المشغلات الآخرى٬ وتشمل أيضا على المكالمات الدولية.

بينما سيحصل عملاء النورس للهاتف المنزلي على النقاط عند إستقبالهم للمكالمات التي تتجاوز مدتها خمسة دقائق أو أكثر من أي عميل آخر من المشغلات الأخرى في السلطنة بالإضافة إلى المكالمات الدولية الواردة.

سيتم بإنتظام إرسال رسائل نصية قصيرة تبلغ العميل بتفاصيل النقاط المكتسبة والمكالمات الواردة التي تجاوزت مدتها خمسة دقائق أو أكثر. الجدير بالذكر أن البرنامج يشمل عملاء النورس  آجل وعملاء النورس مسبق. 

وحرصاً من النورس على راحة عملائها في البرنامج فإنه يمكنهم الإشتراك بالعرض بكل بساطة بالاتصال على الرقم *147*11# والضغط على إرسال لتفعيله. كما  يمكن لعملاء الهاتف المنزلي الإشتراك في البرنامج عن طريق شبكة الإنترنت عبر نورسي.  ومن بعد التسجيل في البرنامج، سيتمكن العملاء من البدء في جمع نقاطهم من خلال إجرائهم للمكالمات، أو إرسال رسائل نصية قصيرة أو رسائل وسائط متعددة، بالإضافة إلى استخدام شبكة الإنترنت.

وأوضحت النورس  أن بعد مرور 90 يوماً٬ يمكن للعملاء إستبدال النقاط برصيد مجاني أو عند تسديد  الفاتورة. ويمكن للعملاء التحقق من رصيد نقاطهم عن طريق الاتصال على *147*12#  وعلى الفور سوف تصل رسالة توضح فيها إجمالي النقاط المكتسبة.

وقامت النورس مؤخرا بتدشين برنامج النخبة٬ الذي يمنح عملائه المميزون خيارات أفضل لأنهم يستحقون الأفضل دائماً حين يتعلق الأمر بالمكافآت والتقدير وتتم مكافأتهم بطرق مبتكرة ومميزة من خلال استخدامهم للخدمات التي نقدمها لهم، وبالفعل حاز عدد كبير من العملاء على مزايا عديدة كونهم أعضاء في برنامج النخبة.

 

تقدم العضوية الذهبية لنادي النورس للنخبة التي تؤهل للحصول على العديد من الخدمات والخصومات، حين يصل متوسط الإنفاق إلى 25 ريال فأكثر شهرياً حيث سيتسنى للعميل فرصة التأهل للحصول على مكافأة بنسبة 50% من النقاط المكتسبة من الشهر الماضي. في حين تتوفر العضوية البلاتينية لنادي النخبة، عندما يصل متوسط الإنفاق إلى 100 ريال عُماني، سيحصل العملاء من خلالها على مكافآت بنسبة 100% من النقاط المكتسبة من الشهر الماضي.

يعد برنامج النخبة الجديد امتداداً لقائمة نادي النورس للنخبة، الذي يقدم فوائد عديدة وحصرية، مقرونةً بالتقدير والشكر لكون العضو مميزاً في النورس، وتمنح العضوية في نادي النورس للنخبة تسهيلات رائعة ومنها خدمات التوصيل من المطار وإليه والإستقبال والترحيب، تخفيضات المطاعم، خدمة مساعدة الطريق AAA والدخول إلى صالة بلازا بريميوم في مطار مسقط الدولي.

لمزيد من المعلومات حول برنامج النخبة أو نادي النخبة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على www.nawras.om. 

قامت النورس، إحدى مجموعة شركات كيوتل في عام 2006 بالإحتفاء بالعملاء ومكافئتهم بشكل ملموس على اختيارهم ودليل حقيقي ليحصلوا على خدمات مبتكرة ومميزة مقدمة من النورس على الدوام.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور يحيى بن سليمان الندابي، والي العامرات افتتحت Ooredoo أوّل صالة امتيازٍ لها في


مزودي الخدمة

تأكيداً على تفرّدها في ريادة تجربة البيانات في السلطنة، أطلقت Ooredoo خاصيّة ’التحكم التفاعليّ‘ ضمن تطبيقها


مزودي الخدمة

تأكيداً على تفرّدها في ريادة تجربة البيانات في السلطنة من خلال شبكتها المتطوّرة وخدماتها الاستثنائيّة، Ooredoo

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تحت رعاية معالي أحمد بن عبدالله الشحي، وزير البلديات الإقليميّة وموارد المياه، احتفلت Ooredoo بتخريج 130 متدرّبة من موظفات القطاع العام من البرنامج الرائد ’نقطة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay