x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

RIM تطرح مجموعة جديدة من هواتف BlackBerry Curve الذكية

تمثل الجيل التالي وتلبي التوجهات الاجتماعية لملايين العملاء

نشر 2011-08-23 - 01:16 بتوقيت جرينتش



 

موبايلك -  أونتاريو: أعلنت شركة Research In Motion (RIM) عن طرح ثلاثة هواتف جديدة من طراز BlackBerry® Curve™ يعملون بنظام BlackBerry® 7 الجديد، والطرازات الجديدة هي BlackBerry® Curve™ 9350 و BlackBerry® Curve™ 9360 و BlackBerry® Curve™ 9370. 

 

وتتميز هذه الهواتف الجديدة بتصميماتها التي تلبي توجهات شريحة كبيرة ومهمة من العملاء في سوق الهاتف المتحرك حول العالم حيث يتطلع المستخدمون إلى تطوير الخصائص الموجودة حالياً لهواتف BlackBerry Curve بطريقة سهلة وفي متناولهم والتي يحصلون من خلالها على هاتف يلبي توجهاتهم وحاجاتهم الاجتماعية المتزايدة. 

 

وقال مايك لازارديس مساعد الرئيس التنفيذي لدى شركة Research In Motion: "هذه الطرازات الجديدة جاءت على أساس النجاحات المبهرة التي حققتها عائلة هواتف BlackBerry Curve في الماضي، بل وسيكون هذا الطرح هو الأوسع انتشاراً على مستوى العالم في تاريخ هواتف BlackBerry الذكية، وسوف يساعدنا على ذلك التصميم الرائع الذي تتمتع به مجموعة هواتف BlackBerry Curve الجديدة والتي ستعطي المستخدم أيضاً أداءً مذهلاً وتلبي التوجهات الاجتماعية للملايين من عملائنا الحاليين والجدد." 

 

وتلبي مجموعة هواتف BlackBerry Curve الجديدة تطلعات أصحاب الذوق الرفيع من ناحية الشكل الهندسي الأنيق والبسيط، دون التنازل عن مميزات هاتف Curve التقليدية التي تتمثل في سهولة الكتابة على لوحة المفاتيح ومجس التصفح الذي يسهل عملية الانتقال من تطبيق إلى آخر بلمسات انسيابية، فضلاً عن تقنيات GPS و Wi-Fi®، وكاميرا 5 ميجابيكسل مع وميض وإمكانية تسجيل مقاطع فيديو، ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي فوراً، وإمكانية توسيع القدرة الاستيعابية للذاكرة عبر منفذ microSD/SDHC الذي يستقبل بطاقات ذاكرة حتى 32 جيجابايت. 

 

بالإضافة إلى أن المجموعة الجديدة تعمل وفق نظام التشغيل الجديد BlackBerry 7 مدعومة بمكونات أكثر قوة وسرعة، مثل المعالج والشاشة والذاكرة والتواصل بتقنية NFC، وهي التقنية الحديثة التي تمكّن المستخدم من التواصل مع أجهزة تكاملية أخرى أو قراءة البطاقات الذكية بنقرة بسيطة من الهاتف الذكي. 

 

ويتيح نظام التشغيل BlackBerry® 7 إمكانيات استخدام متطورة وفعالية أداء عالي، حيث ستكون سرعة الاستخدام والتصفح أسرع في المجموعة الجديدة بنسبة 40% من الأجهزة السابقة التي تستخدم إصدار BlackBerry® 6 من نظام التشغيل، وأسرع بنسبة 100% من الأجهزة التي تستخدم إصدار BlackBerry® 5. 

 

وتأتي المجوعة الجديدة من هواتف  BlackBerry®الذكية معززة بتقنيات حديثة، حيث يمنح نظام التشغيل الجديد المستخدمين مجالات أوسع للاستفادة القصوى من المزايا الحديثة مثل توسيع دائرة تحديثات Social Feeds (2.0) لتشمل تحديثات من وسائل الإعلام والمنتجات والمواقع المفضلة مرتبطة معاً في شاشة عرض واحدة، كما يضم نظام التشغيل الجديد الإصدار الكامل لتطبيق Documents To Go، ومستعرض ملفات PDF. وللمستخدمين من الشركات فإن النظام الجديد يقدم خاصية BlackBerry® Balance التي تتيح أداء فعّال دون الحاجة لأدوات الحماية، كما تم تعزيز الأجهزة بخصائص البحث الصوتي المتقدمة.

 

ويعد الجيل التالي من هواتف Curve الأفضل ضمن فئته لكل من الاتصالات والتواصل الاجتماعي، عبر تطبيقات التراسل الفوري والتواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني. وقد تم إضافة الإصدار الأخير من BBM للتراسل الفوري ومجموعة أخرى من التطبيقات مثل  Foursquareالذي يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل بسهولة أكثر.

 

ومن المتوقع أن تتوفر طرازات BlackBerry Curve 9350 و9360 و9370 لدى مشغلي الهاتف المتحرك في كندا خلال هذا الشهر، ولدى باقي المشغلين حول العالم في سبتمبر المقبل، على أن يتم الإعلان عن تاريخ التوافر وأسعار الشراء بالتعاون مع شركاء RIM حول العالم. 

 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


فقدت مؤسسة بلاك بيرى الكندية للهواتف الذكية بريقها الذي حققته في السنوات الماضية بعد انخفاض قيمة مبيعاتها خلال الربع الأخير من العام الماضي بنسبة 35%، حيث بلغت قيمة






    جديد الهواتف

5
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
13 ميجا بكسل ,

6
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
16 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay