x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

آسياسيل تعزز أداء أعمالها من خلال برامج إتش بي لإدارة الخدمات

نشر 2011-09-12 - 02:16 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت شركة "إتش بي" اليوم عن نجاح شركة آسياسيل للإتصالات - أكبر وأول شركة إتصالات عراقية خاصة وأول شركة هواتف متنقلة تغطي بخدماتها كل أرجاء العراق – في تعزيز كفاءتها التشغيلية من خلال اعتماد حلول "إتش بي" لإدارة الخدمات. وأسهمت برمجيات "إتش بي" في تحقيق تطوّر في بيئة تقنية المعلومات لدى "آسياسيل" وتنظيم آليات العمل المؤسسية فيها بما يرتقي بجودة الخدمات المبتكرة التي تقدمها بجودة عالية وبسرعة فائقة إلى 9 ملايين مشترك من مختلف أرجاء العراق.  

 

وتتيح برمجيات "إتش بي" لإدارة الخدمات المؤسسية لفريق تقنية المعلومات لدى "آسياسيل" إمكانية متابعة كافة مكونات بنيتها التحتية لتقنية المعلومات وتطبيقاتها وخدماتها، وذلك من خلال منصة موحدة تضمن القيام بعمليات المراقبة والإدارة والضبط بكفاءة أكبر. وقد أسهم كل من دمج الأدوات وأتمتة المهام التي كانت تنفذ يدوياً في السابق في تعزيز الإنتاجية وتخفيض نفقات التشغيل في آنٍ معاً. كما عملت قدرات المراقبة الذكية على تيسير عمليتي تشخيص المشاكل وحلها في سبيل الحفاظ على استمرارية خدمات "آسياسيل" دون انقطاع وضمان رضى مشتركيها. 

 

وفي هذا السياق، فقد تعاونت شركة "آسياسيل" التابعة لشركة "كيوتل" مع شركة "Iraqcom" وهي شريك "إتش بي" في العراق، في تنصيب برمجيات "إتش بي" لإدارة الخدمات المؤسسية التي تضمنت ما يلي: 

• قاعدة بيانات "إتش بي" العامة لإدارة التهيئة – التي تتيح إمكانية الإشراف على البنية التحتية لتقنية المعلومات بشكل غير مسبوق لضمان موثوقية واتساق أداء خدمات تقنية المعلومات والخدمات المؤسسية لدى "آسياسيل". 

• الإصدار رقم 9 من برنامج مدير الخدمات من "إتش بي" الذي يلغي الحاجة إلى التدخل اليدوي ويسرّع من التحول المؤسسي لدى "آسياسيل" دون زيادة المخاطر. 

• الإصدار رقم 8 من برنامج مدير العمليات من "إتش بي" الذي يعزز كفاءة عمليات تقنية المعلومات لدى "آسياسيل" من خلال تفعيل نظام متطور للإنذار عند انقطاع الخدمة وعزل السبب الرئيسي لحدوث هذه المشاكل قبل تأثر أعمال الشركة بها.  

• برنامج مدير مراكز الشبكات من "إتش بي" – الذي يقدم خصائص الإدارة والمراقبة الشاملة بغية تعزيز أداء الشبكات وجهوزيتها وأمنها. 

• النسخة المتقدمة من برنامج التعريف وتخطيط الصلات من "إتش بي" – الذي يقوم بأتمتة عملية تخطيط خدمات "آسياسيل" وتطبيقاتها وبنيتها التحتية بغية ضمان إمكانية الإشراف المتطور المطلوب لتنفيذ التغييرات والتصورات المستقبلية. 

 

وحول هذا الصدد، قال محمد توفيق مدير أول تقنية المعلومات لدى "آسياسيل": "لقد أتممنا المرحلة الأولى من مشروع تنصيب نظام المراقبة والإدارة الشامل والتي بدأت لدينا في قسم تقنية المعلومات بنجاح تام. وقد عززت برمجيات "إتش بي" من قدرتنا على الاستجابة لمتغيرات السوق وتقديم الخدمات ذات الجودة العالية." 

 

ومن جهته، قال كريم شيخ علي مدير قسم البرمجيات لدى شركة "إتش بي العراق والكويت": "يساهم تطبيق برمجيات "إتش بي" في مساعدة "آسياسيل" على ضمان استمرار تقديم خدماتها دون أي انقطاع، بالتزامن مع إمكانية التفاعل مع متغيرات السوق ومواكبة تطوراتها المتسارعة بسلاسة. ونحن حريصون دائماً على تحقيق أعلى مستويات رضى العملاء، وتأتي برمجيات "إتش بي" لتلعب دوراً حيوياً في دعم عمليات توسع الشركة بمرونة تامة في المستقبل." 

 

وتعتبر برمجيات "إتش بي" عنصراً أساسياً لـ"برنامج الاستجابة الفورية Instant-On Enterprise" والذي يعتبر تقنية حديثة لتلبية مختلف متطلبات العملاء والموظفين والشركاء بشكل فوري. 

ويشار إلى أن "إتش بي" تعقد حدث "إتش بي ديسكفر" خلال 29 تشرين ثاني 2011 و 01 كانون أول 2011 في فيينا في النمسا. ويهدف الحدث إلى إطلاع الشركات على كيفية التعامل مع برنامج الاستجابة الفورية والبدء باستخدامه. 



العراق آسياسيل

تأسست شركة آسياسيل للاتصالات الخلوية عام 1999 على يد رجل الأعمال العراقي المعروف الأستاذ فاروق مصطفى رسول، لتكون بذلك أول...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أزاحت شركة “إتش بي” HP، الثلاثاء، الستار عن ثلاثة حواسب لوحية جديدة تستهدف فئات متعددة خاصة فئتي الأعمال


معارض ومؤتمرات

تقدم "إتش بي" معرض جيتكس شوبر2014، مجموعة من الحاسبات المكتبية الأنيقة والطابعات الفائقة التصميم في منصّاتها


تقارير ومتابعات

أعلنت "إتش بي" اليوم تعاونها مع شركة "طيران الخليج"، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، لتزويد ودعم البنية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار آسياسيل


عقب إتمامه العام الماضي لاتفاقية تمتد على مدار ثلاث سنوات، أطلق مشغل الاتصالات العراقي "آسياسيل" مجموعة من الخدمات التي تعتمد على نظام الشحن والفوترة المبتكر من






    جديد الهواتف

3
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
8 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay