x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

وضعت اتصالات الامارات في المرتبة الأولى في أوربا الشرق الأوسط وإفريقيا والأمريكيتين

نشر 2011-09-18 - 12:21 بتوقيت جرينتش



 

موبايلك - حافظت "مجموعة اتصالات" والتي  تعمل في 18 دولة في الشرق الأوسط وأسيا وإفريقيا ، على  اعلي التصنيفات الائتمانية في قطاع الاتصالات من قبل ثلاث وكالات تصنيفية دولية. وجاء هذا التصنيف بعد مراجعة لعمليات المؤسسة المالية، والإدارية والتشغيلية .

وقد حافظت المؤسسة على تصنيفها الاستثماري ذو الدرجة العالية حيث تحتل "اتصالات" المرتبة الأولى في أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا  والأمريكيتين.  وبناء على هذه المراجعة قامت وكالات التصنيف الائتماني الثلاث تثبيت التصنيف السابق لاتصالات وعلى النحو التالي:

يعتبر تصنيف اتصالات من الدرجة الاستثمارية ويمتاز بأنه من أعلى التصنيفات في قطاع الاتصالات عالميا، وبالتحديد فان اتصالات تحتل المرتبة الثانية عالميا في قطاع الاتصالات حسب تصنيف وكالة فيتش بينما تحتل المرتبة الرابعة حسب تصنيف وكالتي إس أند بي وموديز، وإذا ما استثنيت شرق آسيا فان اتصالات تحتل الصدارة على مستوى العالم. يمثل هذا الانجاز الثقة العالية التي اكتسبتها المؤسسة بفضل مستوى ربحيتها وقدرتها على توليد التدفقات النقدية القوية ومرونتها المالية، بالإضافة إلى إدارتها المالية الرشيدة التي نتج عنها محفظة عمليات عالمية ذات قيمة متنامية. تصنيف اتصالات القوي يعكس أيضا علاقتها المتينة بالحكومة الاتحادية التي تمتلك 60% من رأس مال الشركة. وتعقيبا على ذلك، قال سعادة/ احمد عبد الكريم جلفار الرئيس التنفيذي لمجموعة "اتصالات":    " لقد حققت اتصالات تصنيفها العالي بعد مراجعة شاملة لعملياتها وإستراتيجيتها المؤسسية ووضعها المالي، بالإضافة إلى المناخ التنظيمي والبيئة التنافسية التي تعمل فيها المؤسسة، وإن المحافظة على تصنيفنا هو نتاج قوة أداء المؤسسة وسياستها المالية القويمة خلال العام الفائت، مما سيتيح لنا تنويع مصادر تمويل المؤسسة وتعزيز قدرتها التفاوضية في حال توجهنا إلى الأسواق الرأس مالية أو الائتمانية في المستقبل."

 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن بدء عمليات الكابل البحري "آسيا إفريقيا أوروبا-1" (AAE-1)، الذي يعتبر أطول الكابلات


مزودي الخدمة

توفر "اتصالات" لعملائها في قطاع الأعمال إمكانية استخدام البيانات عبر هواتفهم المتحركة دون القلق حيال حجم


مزودي الخدمة

: أعلنت "اتصالات" اليوم عن توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي الإمارات من اتصالات" مجاناً للمقيمين في دولة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


وقّعت "اتصالات" اليوم اتفاقية مع مجموعة "برايم للرعاية الصحية" لتوفير حلول الخدمات المُدارة لإدارة البنية التحتية الشاملة لشبكة "مجموعة برايم للرعاية الصحية". وتكمن






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay