x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

آسياسيل تطلق حلول بلاك بيري في العراق بالتعاون مع شركتي إيمتاك وشركة ريسيرتش إن موشن

نشر 2011-09-18 - 06:00 بتوقيت جرينتش
العراق العراق



موبايلك - أعلنت شركة آسياسيل للاتصالات - أكبر وأول شركة اتصالات عراقية خاصة، وأول شركة هواتف متنقلة تغطي بخدماتها كل أرجاء العراق - عن إطلاق خدمات حلول "بلاك بيري" في السوق العراقي بتاريخ 15\9\2011، وبالتعاون مع شركة "إيمتاك EMS" وشركة "ريسيرتش إن موشن RIM".

 

وسيتم توفير خدمات "بلاك بيري" لمشتركي آسياسيل من أصحاب اشتراكات الفاتورة والخطوط المدفوعة مسبقاً، مصحوبةً بمجموعة واسعة من الحلول التي تتضمن حلول BIS، التي تتيح للمشتركين إمكانية الوصول تلقائياً إلى رسائل البريد الإلكتروني على 10 حسابات للبريد الإلكتروني الشخصي على محركات البحث المختلفة مثل "هوتميل Hotmail" و"جي ميل Gmail" و"ياهو Yahoo" عبر أجهزة "بلاك بيري" الخاصة بهم. وتتيح آسياسيل لمشتركي حلول "بلاك بيري" إمكانية استخدام شبكة الإنترنت بحرية وتصفح المواقع المختلفة التي تشمل مواقع التواصل الاجتماعي الإلكترونية مثل "فيسبوك Facebook" و"تويتر Twitter" و"ماي سبيس MySpace". 

 

هذا وتتميز حلول "بلاك بيري" من آسياسيل بأنها توفر خدمة BES+ للمؤسسات فتمنحها إمكانية الوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بها. وتعتبر خدمة BES من الخدمات والبرامج المتوافقة مع برامج "آي بي إمIBM® " و"لوتسLotus® " و"دومينوDomino® " و"ميكروسوفتMicrosoft® " و"إكستشينج Exchange" من أجل توفير مستويات عالية من أمن البيانات للمشتركين وسرعة كبيرة في الوصول اللاسلكي إلى البريد الإلكتروني الخاص بأعمالهم وغيرها من البيانات المؤسسية. وإضافة إلى ذلك، فإن هذه الحلول تتيح أمام المشتركين عدداً كبيراً من التطبيقات المستخدمة في مجال الأعمال والحياة اليومية مثل التقويم الخاص وخدمات الوسائط المتعددة وغيرها. 

 

وفي تعليق له على إطلاق حلول "بلاك بيري"، قال الدكتور ديار أحمد، المدير التنفيذي لشركة آسياسيل: "إن إطلاقنا لحلول "بلاك بيري" في كافة المحافظات العراقية الثماني عشرة، يعكس حرص الشركة على تلبية الاحتياجات المتغيرة لمشتركيها في سوق الاتصالات العراقي، حيث ستوفر هذه الحلول خدمات اتصالات حديثة ومتطورة من خلال أحدث التقنيات اللاسلكية." وأضاف: "سوف يتمكن مشتركونا من أصحاب الفاتورة والخطوط المدفوعة مسبقاً من التمتع بمزايا حلول "بلاك بيري" التي تشمل البقاء على تواصل دائم مع الأصدقاء والعائلة أينما تواجدوا، بينما سيتمكن المشتركون من الشركات من تعزيز إنتاجيتهم وتسريع اتصالاتهم وتواصلاتهم اليومية عبر هذه الخدمات."

 

ومن جهته، قال السيد بابار خان، المدير التنفيذي لشركة "إيمتاك EMS": "يعتبر هذا الوقت مميزاً جداً بالنسبة لقطاع الاتصالات العراقي ونحن متيقنون بأن خدمات وحلول "البلاك بيري" التي ستقدمها شركة آسياسيل لمشتركيها ستكون بمثابة فرصة مميزة للنمو والتطور، كما أن شراكتنا القوية مع آسياسيل و"ريسيرتش إن موشن RIM" سوف تساهم بكل تأكيد في تحقيق هذا النمو."

 

أما السيد سانديب سيجال، المدير الإداري لشركة "ريسيرتش إن موشن RIM" الشرق الأوسط، فقال: "توفر أجهزة الهواتف الذكية من "بلاك بيري" تجربة سهلة وفريدة للمستخدمين الذي يرغبون في الحفاظ على مستوى إنتاجيتهم والبقاء على تواصل دائم والحصول على برامج ترفيهية أينما تواجدوا. ونحن سعداء بالعمل مع شركة آسياسيل وشركة "إيمتاك EMS" لخدمة ودعم العملاء في العراق." 



العراق آسياسيل

تأسست شركة آسياسيل للاتصالات الخلوية عام 1999 على يد رجل الأعمال العراقي المعروف الأستاذ فاروق مصطفى رسول، لتكون بذلك أول...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار آسياسيل


عقب إتمامه العام الماضي لاتفاقية تمتد على مدار ثلاث سنوات، أطلق مشغل الاتصالات العراقي "آسياسيل" مجموعة من الخدمات التي تعتمد على نظام الشحن والفوترة المبتكر من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay