اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


النورس تدشن خدمة تقارير أداء الإنترنت المجانية لعملائها التجاريين

نشر 2011-09-19 - 09:34 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


النورس تدشن خدمة تقارير أداء الإنترنت المجانية لعملائها التجاريين

موبايلك - يسر النورس أن تعلن عن خدمة تقارير آداء الانترنت الجديدة والمجانية لعملائها التجاريين لتنضم إلى قائمة خدماتها المميزة والمبتكرة، حيث أن هذه الخدمة ستساعد العملاء التجاريين على تنظيم ورصد أنماط استخدامهم لخدمات الاتصالات، فمع هذه الخدمة الجديدة المجانية سيكون من الممكن لعملاء خدمة النورس للإنترنت الباقة المميزة استخدام هذه الآداة الجديدة للحصول على تقارير مفصلة عن استخدام الشركة للإنترنت بكل سهولة ويسر.

 

خدمة تقارير آداء الإنترنت المجانية تقدم للعملاء التجاريين سعة نقل بيانات مخصصة يمكن تعديلها لتتناسب مع متطلبات معينة، حيث أنه يمكن الحصول على تقارير استخدام الانترنت المفصلة في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة لدفع رسوم على الخدمة، من أجل مساعدة عملائنا التجاريين على مراقبة ورصد الاتصالات الخاصة بهم.

 

الجدير بالذكر أنه يمكن طلب تقارير عن الساعات ال48 الفائتة أو الشهر الماضي أو السنة الماضية، كما يمكن عرض تقارير خدمات محددة، ويمكن إرسال التقارير بصيغة PDF، كما يمكن طباعتها مباشرة، بالاضافة إلى كل ذلك فإنه من الممكن إرسال المعلومات بشكل منتظم أو عند الحاجة.

 

يمكن الحصول على التقارير من خلال منفذ نورسي بالدخول على الرابط https://www.mynawras.com، وبالضغط على زر خدماتي في الصفحة الرئيسية يمكنك اختيار تقارير آداء الانترنت للمؤسسة، ومن ثم اختيار الخدمات المطلوبة قبل الضغط على تقرير الخدمة لعرض البيانات المطلوبة، حيث يشتمل التقرير على بيانات التحميل والتنزيل كلاعلى حدة بالإضافة إلى مقارنة بين الإثنين. 

 

وصرح منذر المعمري -  رئيس قسم المبيعات لدعم الأعمال التجارية- وقال: " نحن دائما نعمل على تقديم كل ما هو جديد من الخدمات والمنتجات من أجل تعزيز  تجربة عملائنا في مجال الاتصالات، وندرك حقيقة أن فهم أنماط استخدام خدمات الاتصالات وأوقات الذروة لاستخدامها مهم بالنسبة للعمليات التجارية لكفاءة أفضل وتحكم أفضل بالتكاليف، ومع خدمة تقارير آداء الانترنت سيكون من الممكن لعملاء النورس التجاريين الحصول على المساعدة المطلوبة في هذا الشأن من مزود الاتصالات المفضل لديهم".

 

 

خدمة تقارير آداء الانترنت المجانية للعملاء التجاريين هي أحد الحلول المقدمة من النورس للعملاء التجاريين من أجل تقديم أفضل الخدمات والعروض المبتكرة والمميزة وذات تكلفة بسيطة، قم بزيارة موقع النورس الالكتروني للمزيد من المعلومات www.nawras.om/nbs ، أو اتصل بالرقم 95011503 أو من خلال إرسال بريد إلكتروني ل[email protected] 

 

النورس، أحد شركات مجموعة كيوتل الرائدة في مجال الاتصالات العالمية، والتي تتواجد في 17 سوقا وينتمي لها أكثر من 77 مليون عميل.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصدت Ooredoo مؤخراً جائزة ’أفضل شركة اتصالات‘ ضمن جوائز أفضل 100 شركة عالمية في 2021. وقد استند اختيار الشركة من قبل


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن قائمة الفائزين في بطولتها للألعاب الإلكترونية بعد أن قضوا أوقاتا مليئة بالمتعة والتحدي. حيث فاز


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة العمانية والتي تأتي تحت إشراف وزارة التنمية الاجتماعية،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay