x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

توقيع اتفاقية تعاون بين البنك العربي والوطنية موبايل فلسطين لتسديد الفواتير من خلال الخدمة المصرفية عبر الانترنت عربي أون لاين

نشر 2011-09-19 - 11:03 بتوقيت جرينتش



 

موبايلك - وقع البنك العربي اتفاقية تعاون مع الوطنية موبايل ليتمكن معتمدو البنك العربي من مشتركي الوطنية موبايل من دفع فواتير هواتفهم المحمولة عبر الخدمة المصرفية  عبر الإنترنت "عربي أون لاين" والخدمة  المصرفية الهاتفية "هلا عربي"، ويسعى البنك العربي لتقديم الأفضل لمعتمديه  وتوفير الاستفادة الأكبر لهم من خلال خدماته المصرفية المباشرة.

 

هذا وأعلن السيد جمال حوراني مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي انه ومن خلال هذه الخدمة سيتمكن كافة معتمدو البنك العربي من مشتركي الخدمة المصرفية عبر الإنترنت والخدمة المصرفية الهاتفية من تسديد التزاماتهم المالية ودفع فواتير شركة الوطنية موبايل بكل سهولة ويسر باستخدام خدمة عربي أون لاين وخدمة هلا عربي في الأوقات الأنسب لهم ومن أي مكان. 

 

وأكد السيد معتصم عتّيلي مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال في شركة الوطنية موبايل ان الشركة تسعى دائماً لتوفير الخدمات  التي تريح مشتركيها، ومع هذه الخدمة المصرفية الجديدة بالتعاون مع البنك العربي سيتمكن كافة مشتركينا من تسديد فواتيرهم من خلال عملية سهلة وسريعة خلال ثوان معدودة توفر عليهم الوقت والجهد كواحدة من الخدمات العديدة التي نسعى دائماً من خلالها لتحسين جودة أداء الخدمات. وأضاف عتيلي أن الجهود مستمرة بين الطرفين لتوسيع نطاق هذه الخدمة من خلال قنوات البنك الأخرى وبأحدث التقنيات.

 

وقد جاءت هذه الخطوة استكمالا لتقديم خدمة تسديد فواتير الوطنية موبايل عن طريق الكاونتر في فروع البنك العربي إضافة الى خدمة التسديد المباشر عن طريق توقيع أمر تحويل مباشر دائم.

 

كما أكد السيد حوراني سعي البنك العربي الدائم  لتقديم  أفضل الخدمات باستخدام الوسائل الالكترونية  الحديثة وتسخيرها لخدمة معتمديه وتسهيل معاملاتهم البنكية، كما أكد أن شركة الوطنية موبايل هي الشركة الثامنة التي تم إدراجها ضمن قائمة الشركات والمؤسسات التي تمكن كافة المعتمدين من تسديد فواتير خدماتهم مباشرة عبر خدمة عربي أون لاين وخدمة هلا عربي، وأن الجهود مستمرة لإضافة المزيد وتوسيع رقعة الاستفادة لمعتمديه. كما أن البنك العربي هو المؤسسة المصرفية الرائدة والوحيدة التي تقدم خدمة تسديد الفواتير عبر خدماتها المصرفية المباشرة.

 

والجدير ذكره أن البنك العربي مستمر بحملة الجوائز التي يقدمها  بشكل شهري لكافة معتمديه والتي تتيح لهم فرصة استرجاع قيمة الفاتورة عند تسديدها عبر خدمة عربي أون لاين والتي يمكن لكافة مشتركي الوطنية موبايل الاشتراك بها عند استخدام هذه الخدمة.

 





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

متيحة لعملائها فرصة للاستمتاع بأفضل خدمات الإنترنت، أعلنت Ooredoo عن إطلاق رقم خاص للتواصل عبر تطبيق واتس آب


مزودي الخدمة

أعلن برنامج"انسبايريو"،وهو إحدى مبادرات الاتصالات السعودية STC لدعم رواد الأعمال والابتكار ودعم المشاريع


مزودي الخدمة

اختتمت "هواوي" مؤخراً الدورة الثالثة من برنامجها المخصص للطلاب السعوديين المتميزين "بذورٌ من أجل المستقبل" في

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


عقدت شركة الثريا للاتصالات مؤخرا اجتماعات مع مسؤولين رفيعي المستوى في القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية لتقديم أحدث منتجاتها ومناقشة فرص التعاون في








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay