x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

كيوتل تحث عملائها على الاشتراك بنظام الفواتير الجديد قبل 1 أكتوبر للفوز بأجهزة آي باد أو 25,000 نقطة نجوم

فواتير كيوتل الإلكترونية تحدث تأثيراً إيجابياً على البيئة

نشر 2011-09-19 - 11:45 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - تحث كيوتل عملاءها على الاشتراك بخدمتها الرائدة للفواتير الإلكترونية قبل تاريخ 1 أكتوبر للتأهل والفوز بمجموعة من الجوائز القيّمة.

ومن الجدير بالذكر أن أكثر من 25,000 عميل قاموا بتسجيل ما يزيد عن 40,000 من الحسابات بخدمة الفواتير الإلكترونية والتي يتم عن طريقها إرسال ملف PDF آمن إلى حسابات البريد الإلكتروني للعملاء، مما يلغي الحاجة للفواتير الورقية.

وبإلغاء الحاجة للفواتير الورقية للآلاف من العملاء، تمكنت كيوتل من خفض كمية الورق الذي تستخدمه لذلك الغرض، وذلك يأتي في إطار سياسة الشركة للمسؤولية الاجتماعية والتي تسعى لأن تصبح شركة خالية من الورق.

 

ولتشجيع العملاء على الاشتراك بخدمة الفواتير الإلكترونية، أعلنت كيوتل أن العملاء الذين يتحولون إلى هذه الخدمة قبل تاريخ 1 أكتوبر سيتأهلون للدخول في سحب خاص يمكنهم من الفوز بجوائز قيّمة تشمل 10 أجهزة آي باد أو ثلاث جوائز قيمة كل منها 25,000 نقطة نجوم.

وبإمكان العملاء الاستمرار باستلام الفواتير الورقية بعد تاريخ 1 أكتوبر مقابل تكلفة تبلغ قيمتها 5 ر.ق لكل فاتورة. وعلى هؤلاء تحديد خيار استلام الفواتير الورقية، حيث أن كيوتل ستقوم بتحويل جميع عملاء الفواتير الورقية إلى الفواتير الإلكترونية بعد إعلامهم بذلك.

وسيكون على العملاء الذين يقومون باختيار استلام الفواتير الورقية العمل على إعادة تفعيل هذه الخدمة مرة كل 6 أشهر. هذه المبادرة مدعومة بالكامل من قبل المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر.

وسيتم استثمار الرسوم التي يتم جمعها  في برنامج كيوتل لإعادة تدوير النفايات الإلكترونية والذي يعتبر طريقة سهلة ومبتكرة للتخلص من النفايات الإلكترونية في قطر.

وتأتي عملية التخلص من الفواتير الورقية في إطار إستراتيجية كيوتل البيئية، والتي تسعى إلى جعل الشركة خالية من الورق وذلك باستخدام كافة الموارد الطبيعية بشكل يتسم بالاستدامة. فلقد أخذت كيوتل على عاتقها مسؤولية اتخاذ موقع الريادة بين شركات الاتصالات فيما يتعلق بالمسئولية الاجتماعية وذلك من خلال استراتيجيتها "من أجل قطر، يداً بيد".

وبإمكان العملاء إرسال رسالة قصيرة مجانية من رقم "الشهري" الخاص بالحساب الذي يرغبون بتحويله إلى الفواتير الورقية إلى الرقم 114 تحتوي على "eb" ثم فراغ ثم عنوان البريد الإلكتروني ثم فراغ ثم رقم البطاقة الشخصية، كالآتي:

 eb ahmad@myemailaddress 12345678901، وبعد ذلك يستلم العملاء رسالة تأكيد بعنوان البريد الإلكتروني الذي قاموا بإرساله، ولدى تأكيده سيتحولون مباشرة إلى نظام الفواتير الإلكترونية.

 

إضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء أن يحددوا خيار e-bill وإدخال عنوان بريدهم الإلكتروني في صفحة حسابهم على القسم الخاص بخدمة eQtel على موقع كيوتل الإلكتروني، كما يمكن الاتصال بالرقم 111 وتقديم بيانات الهوية القطرية للتحول إلى الخدمة الجديدة. ويمكن للعملاء أيضاً التحول إلى الفواتير الإلكترونية من خلال زيارة أحد مراكز كيوتل المنتشرة في قطر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

على هامش معرض ومؤتمر كيتكوم، وقعت شركة سكك الحديد القطرية (الريل) اتفاقاً هاماً تقوم بموجبه Ooredoo بتوفير حلول


مزودي الخدمة

أقامت Ooredoo الليلة الماضية حفلاً مميزاً في متحف الفن الإسلامي في قطر، وذلك لإطلاق قناة MBC+ Ooredoo بالتعاون مع


مزودي الخدمة

أعلنت اليوم كل من Ooredoo للخدمات الدولية ذراع مجموعة Ooredoo المتخصص في مبيعات الشركات، وشركة سباركل Sparkle ذراع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أجرت Ooredoo بنجاح اختبارات على أحد أنظمة شبكات الجيل الخامس 5G التجريبية الأولى من نوعها، والتي تجعل قطر إحدى أوائل الدول في العالم وأول دولة في منطقة الخليج تحقق هذا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay